تعداد السكان يتم عن طريق جهة رسمية في زمن غير محدد بالجمع الميداني للمعلومات

تعداد السكان يتم عن طريق جهة رسمية في زمن غير محدد بالجمع الميداني للمعلومات.. يعرّف  تعداد السكان في العالم بأنّه الأعداد التقريبية للسكان أو للأفراد الذين عاشوا خلال  فترة زمنية سابقة، كما أن هذا التعداد يُعطي تقديرياً التغيّرات المنتظرة على  أعداد السكان في العالم في المستقبل، وذلك بناءاً علي التطور الاجتماعي للسكان بالإضافة إلى التوزيع الجغرافي والحركة النشطة للسكان في البلاد المختلفة، وفقاً لذلك، يتّضح تصنيف العبارة التالية؛ تِعداد السُكان يَتم عَن طرِيق جِهة رسميِة فِي زَمن غيِر مُحدد بِالجمع الميِداني للمَعلومات.

تعداد السكان يتم عن طريق جهة رسمية في زمن غير محدد بالجمع الميداني للمعلومات

الإجابة الصحيحة للعبارة؛ تِعداد السكَان يتِم عَن طَريق جِهة رسمِية فِي زمَن غيِر محَدد بالجَمع الميِداني للمعلومَات تتمثّل في كونها عبارة صحيحة.

معلومات عامّة عن التعداد السكّاني

تختلف الجهات المعنية في التاريخ الذي تمّ خلاله التوصل  للعدد 7 مليار نسمة ويرجّح أنّه كان بين شهر مايو 2010 وشهر يونيو 2011، ووفقاً لتقديرات الأمم المتحدة فإنّ  عدد سكان الأرض يتزايد بمعدل 79 مليون نسمة بشكلٍ سنويّ بين العامين 2005 و 2015، وقد وصل تعداد السكان  نهاية العام 2009 إلى ما يُقارب  6.9 مليار نسمة.

وتشير التقديرات الصادرة عن مكتب تعداد الولايات المتحدة حولَ تعداد سكان العالم  أن عدد السكان حول العالم زاد عن  7 مليار في الثاني عشر من شهر مارس للعام 2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!