المشهد المحلي

تفاصيل اجتماع اللواء فنونة بأطر الهيئة القيادية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية

غزة: التقى اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية مع أعضاء الهيئة الإدارية المركزية، ورؤساء الفروع، والمجلس العام والرقابة العامة، وذلك بمقر الهيئة الرئيسي بمدينة غزة يوم الإثنين لموافق 22.2.2021 .

وأكد اللواء فنونه على اهمية الاستعداد للمرحلة المقبلة، من خلال الاجراءات، وضع آلية عمل، تلبي طموح الشارع الفلسطيني، والمتقاعدين العسكريين من أجل الاستحقاق الوطني ، لإجراء الانتخابات الفلسطينية، والعمل على انجاحها.. عبر التواصل مع كل شرائح المجتمع الفلسطيني.

وعن طبيعة اللقاءات مع أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح،
أشار فنونه بانها كانت مثمرة في جولتهم الاستطلاعية والتي تناولتهموم ومشاكل المتقاعدين العسكريين.

وأكد أنه تم رفع كتب عن حقوق المتقاعدين العسكريين وخاصة 2017و 2018 من أجل دراستها وإيجاد حلول سريعة ، وتقديمها لجهات الاختصاص، وعرضها على الرئيس محمود عباس أبومازن رئيس دولة فلسطين للنظر بها.

ولفت إلى أن المطالب العادلة للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، لاقت تفهما واضحا من قبل أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، ولحقوقهم سواء الحقوق الآنية والمستقبلية، واعدين ببذل أقصى الجهود من أجل تذليل كافة العقبات، لانصافهم ، وتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.

وجرى أثناء الاجتماع نقاشات بين الجميع ، تمتع بروح المسئولية العالية اتجاه الاستحقاق الوطني للانتخابات الفلسطينية المزمع عقدها.. وإلى الدفع بحماية حقوق المتقاعدين العسكريين والعمل على حلها ضمن الأطر الرسمية للهيئة، وعبر القنوات الشرعية ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجده.

وكان وفد الهيئة ممثلًا برئيس الهيئة اللواء سعيد فنونة، وأمين سر الهيئة المركزية صلاح العجوري، ومفوضة المرأة بفلسطين نفوذ الفرا، ومفوض العلاقات العامة محمود دياب..والمفوض الاعلامي المركزي بفلسطين نبيل برزق قد التقى يوم أمس مع وفد أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، أحمد حلس وإسماعيل جبر، وروحي فتوح وصبري صيدم، في مكتب حلس بغزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!