مشهد الرأي

فيديو – اختطاف ابنة حاكم دبي تفاصيل

فيديو _ اختطاف ابنة حاكم دبي ، تداول العديد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم خبر إختفاء لطيفة محمد بن راشد ال مكتوم، حيث نشرت الشيخة لطيفة مقطع فيديو تحدثت فيه امام الرأي العام عن إختطافها العام من قبل وللدها الشيح محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي، وقالت في رسالتها المصورة أنها محتجزة منذ ما يقرب العامان، وحاولت الهرب من البلاد في العام 2018، لكن محاولتها فشلت.

قصة احتجاز لطيفة ابنه حاكم دبي

وأكملت في مقطع الفيديو الذي بثته، والذي نقلته قناة البي بي سي البريطانية، عبر برنامج التحقيقات الشهير بنوراما، ان عناصر من القوات الخاصة قاموا بتخديرها بينما كانت تحاول الهروب عبر احد الزوارق، وقامو بإعادتها جوا الي المكات اليت تحتجز به الان، وظهرت الأميرة لطيفة في الفيديو الذي نشرته البي بي سي وهي تقول: أنا محتجزة رهينه في فيلا أشبه بالسجن.

تفاصيل اختطاف ابنة حاكم دبي

وأضافة ان عناصر الشرطة أخبروها انها ستظل محتجزة في السجن طيله حياتها ولن ترى الشمس مجددا، وأكملت أشعر بقلق علي سلامتي وحياتي يوما بعد يو، قائله: أقفلت جميع نوافذ الفيلا التي أحتجز بها، في حين هناك خمسة عناصر بالخارج وعنصريا في الداخل.

وفي ذات السياق قالت مبعوثه الأمم المتحدة لحقوق الإنسان ماري روبنسون والتي وصفت إبنت حاكم دبي أنها شابه مطربه بعد لقائهما في عام 2018 وأكملت ماذلت قلقه بشأن لطيفة وأعتقد انه ينبغي التحقيق في الأمر.

الجديد ذكره ان إمارة دبي كانت قد صرحت بشأن لطيفة ابنت حاكم دبي، انها بأمان وتتمتع بصحة جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!