ممنوع الدخول بدون تطبيق توكلنا للايفون 2021، يعدّ قرار ممنوع الدخول بدون تطبيِق توَكلنا من ضمن القَرارات التي صدرت في الآونة الأخيرة في المملكة العربية السّعوديّة، أمّا الهدف الرئيس من اتخاذ القرار، فيتمثّل في حماية الأفراد من فيروس كورونا والعمل على الحد من انتشاره، و تطبيق توكلنا هو تطبيق صادر عن مركز المعلومات الوطنيّ التابع للهيئة السّعوديةَ للإحصاءات والذكاء الاصطناعي سدايا مع بداية انتشار الفايروس في السعودِية،  وحرصاً على تمكين المواطنين من التعايش مع الظروف الجديدة؛ فما هي تفاصيل القرار ممَنوع الدخُول بِدون تطبِيق توَكلنا للآيفون 2022 ؟ وما هي طريقة تثبيت التطبيق على الهواتف المحمولة ؟ هذا ما سنتناوله خلال السطور التالية..

ممنوع الدخول بدون تطبيق توكلنا للايفون 2021

صدر القرار الإلزامي بمنع دُخول الأفراد إلى العديد من الأماكن الهامّة في الدولة بدون تفعيل تطبيق توكّلنا، ويعمل التطبيق على الكشف عن البيانات الخاصة بالأفراد، ومن أبرزها الحالة الصحية لهم فيما يرتبط بفايروس كورونا قبل دخولهم إلى الأماكن العامّة، وبدأت عملية تطبيق القرار من قبل مُختلف الجهات الحكوميّة والخاصّة، بالإضافة إلى المجمعات التّجاريّة والأسواق العامّة التي تتواجد في أنحاء المملكة كافّة، وأوضحت العديد من مقاطع الفيديو المُنتشرة عبر الإنترنت مدى حرص دور موظفي الأمن على تنفيذ القرارات التي تضمن سلامة الأفراد؛ وذلك من خلال منع الأفراد الذين لا يملكون حسابات في تطبيق توكلنا من دخول الأماكن.

كيف أفعل تطبيق توكلنا للسماح بالدخول

إجابة على السؤال المطروح من قِبل الأفراد، كيفَ أُفعّل تطبيق توكلنا للسماح بالدخول ؟ يُمكن الاطّلاع على الخطوات التالية؛ والتي تضمنُ إتمام عملية تفعيل تطبيق توكلنا لدخول المولات على الهواتف :

  • تحميل تَطبيق تَوّكلنا على الأجهزة الذكية بالاستعانة بالروابط التالية:
  1. تحميل تَطبيق Tawakkalna لأجهزة الأندرويد عبر متجر بلاي من خلال الرابط التالي.
  2. تحميل Tawakkalna app لأجهزة الأيفون عبر متجل أبل ستور من خلال الرابط التالي ممنوع الدخول بدون تطبيق توكلنا للايفون 2021.
  3. تحميل تَطبيق توكلنا لأجهزة الهواوي من خلال الرابط التالي.
  • تسجيل الدخول من خلال تعبئة كلّ المعلومات المطلوبة؛ ومنها رقم الهوية أو رقم الإقامة،  و تاريخ الميلاد.
  • النقر على الخانة التي تتضمن الإقرار بالشروط.
  • سيصلك بعدَ ذلك رمز التحقق، قُم بإدخالة في الحقل المخصص لذلك.
  • أنشئ كلمة المرور، ثمّ حدد مكان الإقامة على الخريطة، وأجب عن الأسئلة الصحية.
  • حدِّد التابعين والمكفولين الموجودين في مكان الإقامة ذاته، ثم انقُر على أيقونة (تسجيل).

تطبيق توكلنا تسجيل الدخول لتفعيل الحساب

تتطلبُ عملية تفعيل حساب تَطبيق تَّوكلنا أن يقوم الأفراد بتسجيل الدخول إلى التّطبيق؛ وذلك بعد التوجه إلى الموقع الإلكترونيّ لتوكلنا ثمّ النقر على تبويب (تسجيل الدخول)، إذ يُمكن إتمام عملية تسجيل الدخُول بعدَ تعبئة كافّة البيانات المطلوبة، وهذا أبرز ما يتعلق بقرار ممنوع الدخول بدون تطبيق توكلنا للايفون 2021.