تكنولوجيا

تنزيل تطبيق القفل للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق القفل للاندرويد والايفون ، تعدّ من ضمن أكثر التِقنيات التي يرغب الأفراد بالتعرف إلى تفاصيلها؛ وذلك لحماية خصوصية الأفراد عندَ محاولة البعض التطفّل على هواتفهم المحمولة؛ إذ يتيح التطبيق إعطاء الهاتف خاصية رائعة تضمنُ التقاط صورة لأيٍ من الأشخاص الذين يقومون بتجربة كلمة السر للهاتف أكثر من مرة، ومن ثمّ حفظ هذه الصورة في الأستوديو، فما هي التفاصيل التي تُمكّن الأفراد من إتمام عملية تنزيل تطبيق القفل للاندرويد والايفون ؟

تنزيل تطبيق القفل للاندرويد والايفون

تعدّ مهمة تنزيل تطبيق القفل للاندرويد والايفون مهمةً بسيطة وسهلة، كلّ ما يتوجب فعله على الأفراد الراغبين بالاستفادة من الخاصيّة، أن يقوموا بربط نمط  معين مع التطبيقات الهامّة على الهاتف، وكذلك الأمر بالنسبة الصور و الفيديوهات، وعندَ القيام بذلك؛ ستظهرُ شاشة تتضمن منع الدخول عند محاولة أي شخص  الاطّلاع علي أيٍ من  التطبيقات او الصور أو الصوتيات ، وكذلك الأمر بالنسبة لمسحها.

و تطبيق قفل التطبيقات لقفل الهاتف لهواتف الأندرويد و الايفون يعدّ من ضمن الادوات الهامّة التي توفّر الحِماية للأفراد الراغبين باستخدامه، وذلك من خلال قفل الملفات و التطبيقات الخاصة، ومن خِلال التطبيق يُمكنكَ أن تُضيف جدار جديد من الأمان والحماية للهاتفك و كذلك للتطبيقات مجاناُ.

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

بالحديث عن تنزيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر، لابدّ من التعرُّف إلى أبرز ما يميّز هذا التطبيق؛ وهي الإمكانية لتغيير الشكل الأيقونة الخاصة به، ويترتب على ذلك عدم معرفة أي شخص بوجود التطبيق على هاتفك، وتبقى أنتَ الشخص الوحيد القادر على استخدام التطبيق والدخول إليه؛ وذلك من خلال إدخال رمز الامان .

كما أنّ خاصيه ( pin ) تعدّ من ضمن الخصائص المميِّزة للتطبيق، وهي عبارة عن عَمل باسورد رقمي  بستة أرقام على الأقل، بالإضافة إلى ميزة النمط في برنامج القفل app lock و التي تُمكنكَ من إنشاء  نقش تاو رمز من الصعب اختراقه، و خاصيّة كلمة المرور في برنامج applock وهي الخاصيةّ التي تُصنّف بأنّها الأفضل و الأصعب؛ إذ تُمكنكَ من  عمل كلمة مرور من الصعب أن يتم اختراقها.

تحميل برنامج قفل الشاشة والتطبيقات Applock للهواتف

  • يُمكن تحميل برنامج قفل الشاشة والتطبيقات Applock لهواتف الاندرويد من هُنا
  • يُمكن تحميل برنامج قفل الشاشة والتطبيقات Applock لهواتف الآيفون مِن هُنا

مميزات تحميل تطبيق القفل الشاشة Applock

  • يحتوي برنامج قفل التطبيقات app lock على العديد من الخلفيات و الثيمات للهاتف، كما يحتوي على خاصيّة يُمكن من خلالها إزالة الفيروسات وتسريع الهاتف.
  • يتيح تحميل تطبيق القفل خاصيّة تفعيل الوضع الخاصّ توفير الطاقة.
  • يمكنُ إخفاء التطبيق نفسه لتجنب حذفه من قبل المتطفلين
  • واجهة المستخدم في التطبيق بسيطة وخالية من التعقيد.
  • تُوجد في التطبيق لوحة مفاتيح  ورسومات متحركة بجوده عالية.
  • تُوجدُ في التطبيق  خاصية الغطاء؛ وهي من المزايا التي تُشبه بصمة الإصبع.
  • تأمين كافّة التطبيقات و برامج السوشال ميديا على الهاتفك، تنزيل تطبيق القفل للاندرويد والايفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!