أخبار غزة

مركز وطن الشبابي يستقبل وفدا من الدفاع المدني

غزة _ المشهد الإخباري

استقبل مركز “وطن الشبابي”صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9/2/2021 , وفدا من “الدفاع المدني” وضم كلا من مدير مركز خانيونس المقدم “محمود علوان” ، و مدير “العلاقات العامة” الرائد” بلال عودة”، و مدير إدارة المركز  النقيب “باسم طومان”، و مدير الدفاع المدني النقيب “أسعد السقا”، وذلك في مقر المركز.

وكان في استقبال وفد مديرية الدفاع المدني كل من  “رئيس مجلس إدارة المركز”  أ. “أمجد أبو حمدة”، وبعض من أعضاء مجلس الإدارة، ومتطوعي المركز.

وبدوره رحب أ. “أبو حمدة” بالوفد الزائر للمركز مؤكداً على سعادة المركز بهذه الزيارة التي تؤكد على مدى تكامل وعمق العمل ما بين المراكز الشبابية والمؤسسات المجتمعية الفاعلة في المجال الشبابي والتوعوي.

فيما أشاد أ. “أبو حمدة”  بانجازات “وطن الشبابي” وعن برامج المركز وخطته الإستراتيجية والتنفيذية واستعرض النشاطات الأخيرة للمركز والأهداف التي يتبناها مركز وطن. مؤكدا ومثنيا على عمل ودور جهاز الدفاع المدني بمساندة المتطوعين من ناحية تخريج الدورات والتكاتف أثناء الأزمات والكوراث.

ويذكر أن مركز وطن الشبابي يعمل ومنذ انطلاقته على مبدأ الشراكة مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية بما يخدم المجتمع والشباب بما لا يتعارض مع سياسات وأنظمة المجتمع.

وفي الختام شكر الوفد الزائر إدارة مركز وطن لعملها المتميز والدؤوب المتواصل في خدمة أفراد المجتمع في كافة المجالات المجتمعية والتوعوية والثقافية و التدريبية و الصحية و الانسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!