المشهد الرياضي

الشباب والثقافة توقع إتفاقية تعاون في المجال الرياضي مع جامعة الإسراء

غزة_ المشهد الإخباري

في إطار الأنشطة اللامنهجية، وعقد الإتفاقيات الهادفة للنهوض بالجامعة، والكادر المهني، وتدريب الطلبة على كافة المجالات الحياتية، والمهنية، والثقافية، وقعت جامعة الإسراء بغزة بالتعاون مع المجلس الأعلى “للشباب والرياضة” اتفاقية تعاون مشترك؛ بهدف خدمة القطاع الرياضي وتبادل الخبرات والتدريب والاستفادة من المرافق التابعة للطرفين، وجرى توقيع الاتفاقية مساء الاثنين في مقر الجامعة بالزهراء.

فيما وصل وفد من وزارة “الشباب والرياضة” لمقر جامعة “الإسراء” بمدينة الزهراء؛ للتوقيع على هذه الإتفاقية حسب البروتوكول المعمول به من قبل الوزارة،  حيث قام بالتوقيع على الاتفاقية من طرف المجلس الأعلى “للشباب والرياضة” مساعد الأمين العام أ.”عبد السلام هنية” ، وعن جامعة الإسراء رئيس الجامعة أ.د “عدنان الحجار” وبحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. “أحمد الوادية” و  مدير العلاقات العامة د.”بسام الصرفندي”، والمدراء بالمجلس الأعلى.

وبدوره أشاد “هنية” بأهمية الاتفاق مع جامعة “الإسراء” كونه يمثل رؤية المجلس الأعلى في توثيق التعاون مع الجامعات الفلسطينية وتبادل الخبرات.

وأضاف قائلا: ” نفتخر بما حققته جامعة “الإسراء” من نقلة نوعية وتقدم في كافة المجالات وفي وقت قصير، والنجاح في حيازة ثقة الطلاب والمجتمع الفلسطيني”.

فيما أكد على أن التعاون سيفتح المجال؛ لتوفير برامج مشتركة بمجالات التدريب والتطوير الإداري والاستفادة من مرافق الطرفين، منوها لمشروعات تطوير البنية التحتية الرياضية ومساهمة المجلس الأعلى في جزء من تأهيل الملعب متعدد الأغراض بالجامعة.

ومن جانبه أشاد رئيس جامعة “الإسراء” بالتقدم الحاصل في النشاط الرياضي وتطوير المنشٱت وحالة الوفاق الرياضي التي تمثل نموذجا في العمل والشراكة، وأشار إلى جاهزية الجامعة؛ لتوفير كافة البرامج المناسبة لخدمة القطاع الرياضي.

الشباب والثقافة توقع إتفاقية تعاون في المجال الرياضي مع جامعة الإسراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!