تكنولوجيا

موقع mbc44 لشحن لعبة ببجي مجانا

موقع mbc44 لشحن لعبة ببجي مجانا ، هُناك مجموعة كبيرة من المواقع التي يُمكن من خلالها أن يشحن لاعبّي ببجي الشدات بشكلٍ مجانيّ، وذلك بعد إتمام العديد من الإجراءات التي يطلبها الموقع، فثمّة مواقع تطلب من الأفراد تثبيت العديد من التطبيقات على هواتفهم المحمولة ليحصلوا من خلال ذلك على النقاط التي يُمكنهم فيما بعد من شحن الشدات بعد جمع غدد معيّن مِنها، فما هي الطريقة التي تُعتمد من قبل موقع mbc44 لإتمام عملية الشحن، وعلى ماذا يرتكز الموقع ليُسهّل للأفراد عملية شحن الشدات مجاناً ؟ هذا ما سنتحدث عنه ضمن العنوان؛ موقع mbc44 لشحن لعبة ببجي مجانا.

موقع mbc44 لشحن لعبة ببجي مجانا

موقع mbc44 لشحن لعبة ببجي مجانا يعدّ من ضمن المواقع التي يمكنُ من خلالها للاعبين أن يحصلوا إلى جانب شحن الشدّات على مجموعة من الهدايا والسكنات المجانية، وذلك بعد تنفيذ العديد من المهام التي يتطلبها ذلك، والتي وُصفت بالمهام البسيطة، ثمّ يتمكّن اللاعبين بعد ذلك من إنهاء عملية الشحن، إذ إنّ الكثير من لاعبي ببجي سواء المبتدئين أو المحترفين يمتلكون العديد من الأسلحة والأزياء التي يكون ثمنها مرتفع بشكلٍ كبير، والتي حصلوا عليها بالأصل من خلال المواقع التي تُمكنهُم من ربح الهدايا والبكجات بشكل مجانيّ؛ ومنها mbc44، أمّا طريقة عمل الموقع، فهي كما يلي :

رابط موقع mbc44 لشحن شدات ببجي مجاناً

على اللاعب أولاً أن يُسجّل في موقع  mbc44 من هنا عن طريق الايدي الخاص ب، ومن ثم عليه اتباع العديد من الخطوات التي تلزم من أجل إتمام عملية التسجيل داخل الموقع، بالإضافة إلى ضرورة  الالتزام بالإرشادات اللازمة وصولاُ إلى القُدرة على شحن الشدّات. قد تستغرب في البداية من أنّ التعليقات أو المنشورات على المواقع المختلفة حول mbc44 لا تتضمن الرابط الخاص بالموقع أو الرابط الذي يُمكن المستخدم من التوجه إلى الموقع من خلال نتائج بحث جوجل؛ يرجعُ السبب في ذلك إلى اعتبار  الروابط مزعجة وحجبها من موقع فيس بوك وكذلك من أنظمة واتساب.

كيف يعمل موقع mbc44

  • عند التوجّه إلى الموقع، سيطرح عليك في البداية السؤال التالي؛ “كيف تعرفت على موقعنا؟”، أمّا إجابة السؤال فتتضمن العديد من الخيارات وهي : فيس بوك، واتساب، جوجل، شات ببجي.
  • أمّا السؤال الثاني الذي يطرحه الموقع على الأفراد هو : “ما هى نسخة ببجى لديك ؟” وتتضمن الإجابة الخيارات التالية :  ببجي موبايل، ببجي لايت، ببجي ستريم.
  • سيطلب منك الموقع بعد الإجابة على هذه الأسئلة أن تقوم بتعبئة البيانات التالي:  اسمك أو رقمك الخاص على اللعبة ومن ثمّ إرساله عن طريق النموذج الذي يظهر أمامك.
  • ستظهر لك بعد ذلك رسالة تتضمن النصّ التالي : المرجو الإنتظار قليلا…جارى تجهيز الهدية لك …” لتظهر لك الصفحة التي تحتوي على الخطوة الأخيرة.
  • تظهر في الصفحة مجموعة من العبارات منها ما يلي :“تهانينا لقد حصلت على M4 التلجى مجانا”؛ أما الخطوة الأخيرة ففتمثّل في  نسخ هذه الرسالة.
  • بعد ذلك سيطلب منك الموقع أن تنشر وتُشارك الرسالة في 15 تعليق على فيس بوك، وهذا أبرز ما يتضمنه الحديث عن موقع mbc44 لشحن لعبة ببجي مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!