تكنولوجيا

تنزيل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

تنزيل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف، ثمّة مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يتمّ تخصيصها لاستعادة ما تمّ حذفه عن طريق الخطأ على الهواتف المحمولة، فقد تكون المحذوفات عبارة عن ملفات أو صور هامّة، ويكون استرجاعها امراً لابدّ منه، ولم يعُد الأمر بدرجة عالية من الصعوبة، لكنّ السر يكمُنُ في اختيار البرنامج أو التطبيق المناسب والموثوق به لإتمام المهمّة بنجاح، وصولاً إلى استرجاع الملفات التي يرغب الأفراد باسترجاعها، وفيما يلي أحد الروابط التي تُمكن الأفراد من تنزيل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بِسهولة.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

بالحديث عن برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف، يُشار إلى أنّه جرى تطوير العديد من البرامج والتطبيقات التي يُمكنها أن تؤدي هذه المهمة بسهولة، فلم يعُد الأمر صعباً كما كان في السابق؛ وذلك بسبب حاجة الأفراد المتزايدة إلى مثل هذه التطبيقات، بالإضافة إلى وجود العديد من الأسباب التي قد تؤدّي إلى حذف الملفات عن طريق الخطأ، كلّ هذه الأسباب أسهمت في زيادة حاجة الأفراد إلى وجود البرامج والتطبيقات التي تُمكنهم من استرجع الصور المحذوفة بشكلٍ سهل وبخطوات موضحة.

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو

يُمكن للأفراد الراغبين ب تنزيل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف أن يستعينوا بالرابط التالي مِن هُنا وصولاً إلى إتمام تنزيل البرنامج بنجاح، ومن خلال الاستعانة بالخطوات والتعليمات الموضحة ضمن الرابط المطروح.

كيفية استرداد الصور المحذوفة من الهاتف الخليوي

إنّ  أجهزة التخزين المستخدمة غالباً في الهواتف المحمولة تتمثّلُ في بطاقة مايكرو، و بطاقة TranshFlash ، بالإضافة إلى بطاقة MiniSD وغير ذلك من البطاقات الأخرى الشائعة، و و يمكن للعديد من برامج الجهات الخارجية أداء مهمّة استرداد البيانات المفقودة من أجهزة التخزين الخاصة بالهواتف، فما هو افضل برنامج لاستعادة بيانات الهاتف المحمول ؟

افضل برنامج لاستعادة بيانات الهاتف المحمول

تمّ تصنيف برنامج Wondershare Recoverit بكونه الأفضل لإتمام مهمة استرجاع الملفات من قبل العديد من المختصين في المجال التقني، إذ يُمكن التطبيق الأفراد من استرجاع الملفات المفقودة من أي جهاز تخزين بشكلٍ فعّال وآمن، كما أنّ البرنامجيدعم استرجاع ما تمّ حذفه من سلة المحذوفات، والقرص الصلب، بالإضافة إلى كونه يستعيد المحذوفات من بطاقات الذاكرة، وكاميرات التصوير الرقمية وكاميرات الفيديو الرقمية.

ومن ضمن خصائص البرنامج، أنّه  يدعم استرجاع ما تمّ حذفه بشكلٍ مفاجئ، أو من خلال التهيئة او المفقودات بسبب فساد القرص الصلب، وكذلك بسبب الهجمات الفيروسية أو الملفات التي فُقدت بسبب انهيار النظام

خطوات لتنفيذ استعادة صور الهاتف الخلوي

  • أولاً:  تحميل برنامج Wondershare Recoverit المجانيّ على الجهاز الخاص بك.
  • ثانياً : قم بوصل بطاقة SD إلى الكمبيوتر ومن ثمّ إطلاق برنامج استعادة الهاتف للبدء، وفي حال كُنت  من مستخدمي ماك، فعليك  تحميل نسخة ماك.
  • ثالثاً: قم بتحديد نوع الملفات التي ترغب باستردادها.
  • رابعاً: قُم بتحديد بطاقة SD على القسم المسمّى “جهاز خارجي قابل للإزالة” حتى تبدأ عملية المسح الضوئي للملفات، وفي حال عدم نجاح المسح السريع، عليك التوجّه للمسح العميق.
  • خامساً: قم باختيار الملفات التي ترغب باستردادها، ثم استعرض الصور المتاحة وتحقق ممّ ترغب باسترداده.
  • سادساٍ: انقر فوق “استرداد” لتتمكن من استعادة الصور على الهاتف المحمول ومن ثمّ احفظها على الحاسوب.

وهُنا يكون ختام المقال الذي أوردنا خلال سطوره رابط تنزيل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف، كما تناولنا البرنامج الذي تمّ تصنيفه بأنّه الأفضل في عالم برامج استعادة المفقودات والمحذوفات، وأبرز السمات والخصائص التي تميّزه عن غيره من البرامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!