منوعات

تردد بي ان سبورت المفتوحة hd الناقلة لمباراة الاهلي وبايرن ميونخ

تردد بي ان سبورت المفتوحة hd الناقلة لمباراة الاهلي وبايرن ميونخ ،يلتقي النادي الأهلي و بايرن ميونخ ، في الساعة الثامنة من مساء الإثنين بتوقيت مصر، والتي تُوافق  التاسعة بتوقيت السعودية، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي في كأس العالم للأندية 2021. بدورها أعلنت قنوات بي إن سبورتس عن نيّتها نقل المباراة عبر قناة BeIN sports HD 1 المشفرة، وكذلك عبر قناة بين سبورت المفتوحة، وذلك في الساعة الثامنة مساء الإثنين، بينما يبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة على القناة المشفرة BeIN sport HD 1 في الساعة السابعة، ومنذ إعلان القناة ذلك؛ يكثُر البحث عن تردد بي ان سبورت المفتوحة hd الناقلة لمباراة الاهلي وبايرن ميونخ.

الأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة بايرن ميونيخ

سيواجه الفائز في مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، الفائز في مباراة بالميراس وتيجريس والتى ستُعقد في الثامنة من مساء الأحد 7 فبراير 2021على استاد المدينة التعليمية في قطر، وتُلعب، يُشار إلى أنّ فريق بالميراس البرازيلي هو بطل أمريكا الجنوبية وتيجرس هو الفريق المكسيكي.

و يُطلق على مباراة الأهلي وبايرن ميونخ لقاء السحاب؛ نظراً لكونها تُقام بين بطل أوروربا بايرن ميونخ، وبطل أفريقيا فريق الأهلي، بطل أفريقيا، وهو اللقاء المُنتظر من قِبل ملايين المشاهدين.

تردد بي ان سبورت المفتوحة hd الناقلة لمباراة الاهلي وبايرن ميونخ

أعلنت قنوات بي إن سبورتس عن نيّتها نقل المباراة المُنتظرة من قبل عدد كبير من الأفراد، كما عن نيّتها إذاعة مباراة الأهلي والدحيل عبر القناة المفتوحة، إذ ستكون المباراة متاحة للمُتابعين من المحيط للخليج.

ما هو تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة؟

فيما يلي تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة، والتي يُمكن من خلالها مشاهدة مبارة الأهلي وبايرن ميونخ وذلك بعد إعلانها عن نقلِها :

معدل الترميز             معامل التصحيح

نايل سات

12064     أفقي         27500                5/6

12245    رأسي        27500                 3/4

12264    رأسي        27500                2/3

عرب سات

12379     أفقي         27500                5/6

سهيل سات

11547   رأسي         27500               5/6

تردد بي إن سبورت المشفرة BeIN sports HD 1 لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ والأهلي

القمر الصناعي: سهيل سات

تردد: 11547

معدل الاستقط

معدل الترميز: 2750

كيف تتابع كأس العالم للأندية عبر الإنترنت؟

في حالك كونك مشتركاً في مجموعة قنوات بي إن سبورت، يمكنك أن تُشاهد  مباريات كأس العالم للأندية من خلال خدمة بي إن كونكت، والتي تكون مُتاح من قبل الشبكة القطرية للمشتركين؛ أما في حال كونك لم تكن مشترك، فيمكنك أن تُتابع مباريات كأس العالم للأندية 2020 من خلال خدمة البث المباشر، والتي يقدمها موقع جول للمُتابعين.

ونكون بذلك قد أوردنا التردد الذي يبحث عنه متابعي كُرة القدم في الوقت الراهن؛ وهو تردد بي ان سبورت المفـتوحة hd الناقـلة لمـباراة الاهـلي وبـايرن مـيونخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!