ما نوع البيانات التي يمكن ان تجمعها محطات الفضاء التي تدور حول الارض ؟ يُمكن تعريق محطة الفضاء بأنّها بناء مُخصص للقيام بأنشطة عدّة في المدار المنخفض حول كوكب الأرض ، وللأنشطة التي تقوم بها أهداف عدّة، وفيها أماكن مؤهّلة للحياة تمّ تصميمها خصّيصاً لذلك، ويُمكن لمحطات الفضاء أن تندمج مع غيرها من المركبات الفضائية التي تأتي من الأرض عموماً، أمّا ما يميّزها عن تلك المركبات فهو غياب نظام الدفع الرئيسي، والسؤال المطروح حولها؛ ما نوع البيانات التي يمكن ان تجمعها محطات فضائية التي تدور حول الارض ؟

معلومات عامّة محطّات الفضاء

تحتاجُ المحطّات الفضائية إلى كبسولات خاصة لتؤديّ وظيفة نقل العلماء الذين يعملون فيها، وكذلك إعادتهم إلى الأرض؛ وهذه الكبسولات هامّة في عملية تموين المحطات الفضائية بكلّ ما يلزمها من أجهزة ولغذاء وماء واحتياجات هامّة وضرورة لمساندة العلماء في مهمّتهم.

ما نوع البيانات التي يمكن ان تجمعها محطات فضائية التي تدور حول الارض

الإجابة الصحيحية للسؤال؛ ما نوع البيانات التي يمكن ان تجمعها محطات فضائية التي تدور حول الارض ؟ أنّ هذه المحطات قد تجمع بيانات مُتعلقة بالغلاف الجوي وصور لسطح الأرض ومن ثمّ تقوم بإرسالها.

إذ تُعرف المحطات الفضائية بأن لها دور كبير في تجميع المعلومات الهامّة عن الغلاف الجوي وعن سطح الأرض؛ وبدورها تحوّلها إلى طريقة يُمكن للعلماء التعامل معها وتفسيرها، وبدورهم يحوّلونها للغة يتمكن بقية الأفراد من التعامل معها.