مقالات

رابط تطبيق DuckDuckGo دك دك غو للاندرويد 2021

رابط تطبيق DuckDuckGo دك دك غو للاندرويد 2021 ،محركات البحث هي اهم ما يوجد في عالم الانترنت، فمن دونها لن تستطيع ان تحصل او تشاهد اي شيء تبحث عنه، ويوجد على الشبكة العنكبوتية انواع كثيرة ومختلفة من محركات البحث، وكل محرك له خصائصه التي يتميز بها عن غيره من المحركات، ولعل اشهر محركات البحث هو جوجل كروم، لكن تم انتاج تطبيق جديد من محركات البحث يسمى دك دك غو، يبحث الكثير من الاشخاص عنه من اجل تحميله لما به من مميزات فريدة، ابسطها انه سهل الاستخدام ولا يحتاج وقتا طويلا في عملية البحث، وقد تم تصميمه في قالب جذاب وجميل، ويحتوي تطبيق DuckDuckGo على مزايا كثيرة جعلت الملايين حول العالم يقوموا بتتحميله وتنزيله، من اجل الاستمتاع بما يتضمنه من خصائص.

 تطبيق DuckDuckGo

دك دك غو هو احد محركات البحث الموجودة على شبكة الانترنت، يعمل هذا التطبيق على حماية خصوصية الباحثين، وعدم مشاركة معلوماتهم في اي تطبيق اخر، ما يميز هذا المحرك عن غيره هو انه لا يظهر للمشترك النتائج التي من المحتمل ان يبحث عنها بناء على نتائج سابقة، اي ان الباحث في كل مرة يبحث عن ما يريد دون ان يجده في الصفحة العامة الرئيسة، معنى كلمة Duck هو بطة، واسم التطبيق يحمل نفس اسم احد الالعاب DuckDuckGo، لكن مصمم التطبيق تحدث انه لا يوجد علاقة بين محرك البحث وبين هذه اللعبة، اهم ميزة في دك دك غو DuckDuckGo انه لا يحفظ عنوان الاي بي، اي انه لا يسجل معلومات المستخدمين، يشار الى ان العمل بهذا التطبيق منذ عشر سنوات، لكنه عند المستخدمين العرب ليس معروفا بشكل كبير،

مميزات تطبيق DuckDuckGo

يتميز تطبيق دك دك جو بالكثير من المميزات التي جعلت عمليات البحث اليومية فيه يزيد عددها عن 6 مليون عملية يومية، ومن هذه المميزات:

  • خصوصية البحث: ابرز ما يميز DuckDuckGo هو خصوصية البحث، فانت هنا ان قمت بزيارة اي موقع الكتروني لن يستطيع احد ان يعرف ذلك، لان الموقع لم يحتفظ ب ال IP الخاصة بك.
  • سهولة حذف البيانات: يوجد ايقونة في اعلى التطبيق تشبه الشعلة، بمجرد الضغط عليها فان هذا يحذف كل البيانات من المتصفح.
  • حجب المواقع الضارة: يوجد خيار في تطبيق DuckDuckGo يسمح لك بالتصفح الامن، بمعنى ان المواقع التي محتواها سيء او ضار يتم حجبها، كما انه يقوم بمنع الفيديوهات السيئة.
  • لا يمكن لمزود الانترنت اي يقوم بتتبع ما تفعله على DuckDuckGo، في حين انه في المتصفح جوجل كروم يمكن ذلك لانه لا يحجب عنوان الاي بي.
  • الخصوصية هنا مستواها اعلى من المستوى في جوجل كروم.
  • يمكنك البحث في المتصفح DuckDuckGo مع اخفاء هويتك، واخفاء المنطقة التي تتواجد بها.
  • خاصية Bangs: بمعنى انه بمجرد ان تبحث عن كلمة ما وترفق بجوارها اسم الموقع، بطريقة تلقائية وبشكل مباشر ستظهر امامك النتائج الدقيقة لما تبحث عنه.

لكن من عيوب المتصفح دك دك جو ان النتائج التي تعرض تكون قليلة بالمقارنة مع نتائج جوجل، كما ان عملية الاكمال التلقائي للغة العربية لا يعمل بكفاءة او بجودة عالية.

رابط تطبيق DuckDuckGo دك دك غو للاندرويد 2021

تطبيق DuckDuckGo هو تطبيق مجاني، ويمكن تحميله لكل من الاندرويد والايفون، حجم التطبيق هو 10 ميجا بايت، واحدث اصدار هو الاصدار رقم 5.581، وحتى تقوم بتحميل تطبيق دك دك غو ادرجنا لك رابطا يمكنك ان تصل مباشرة من خلاله.

رابط لتحميل تطبيق DuckDuckGo دك دك غو للاندرويد 2021 “من هنا”.

الى هنا نكون قد وصلنا لختام هذه المقالة، قدمنا لكم بعض المعلومات عن المتصفح دك دك جو، وكذلك رابط تطبيق DuckDuckGo دك دك غو للاندرويد 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!