المشهد المحلي

اللواء سعيد فنونة يلتقي بالمتقاعدين العسكريين بمحافظة شمال غزة .. ومداخلة من الفريق اسماعيل جبر

غزة: التقى اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية،وأعضاء من الهيئة الإدارية المركزية ممثلة بمفوض العلاقات الوطنية زايد مهنا،
ومفوض العلاقات العامة محمود دياب، والمفوض الاعلامي المركزي للهيئة بفلسطين نبيل برزق، ومفوض الإتصالات المركزية طلعت النجار.، ومفوض العلاقات الوطتية صلاح ابو ركبة ..

مع رئيس الهيئة بمحافظة شمال غزة احمد اسبيتان وأعضاء من الهيئة الإدارية والمجلس العام ..وحشد من المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بمحافظة شمال غزة.

وذلك يوم الاربعاء الموافق 3.2.2021 بمقر الهيئة بمحافظة شمال غزة ..

حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من المفوض الاعلامي بمحافظة شمال غزة منيب حموده.
ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

واستعرض رئيس الهيئة اسبيتان بكلمتة نشاطات الهيئة بمحافظة شمال غزة، والجهود المبذولة من أجل حث المتقاعدين على التسجيل وتحديث البيانات.بالسجل الانتخابي..
مشيرا إلى هموم ومشاكل المتقاعدين العسكريين..
.. ومرحبا بالجميع ..

وبدوره تحدث اللواء فنونة باستفاضة كاملة ، حول حقوق المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، والتوجهات الى القيادة الفلسطينية، وكافة الجهات الرسمية، لرفع المعاناة عن كاهل المتقاعدين العسكريين وتوفير حياة كريمة لهم ولاسرهم من حقوق مادية ومعنوية..

ومن ناحية أخرى تطرق اللواء فنونة الى أهمية الاستعداد للمرحلة المقبلة من إجراء الانتخابات الفلسطينية، وضرورة حث المتقاعدين العسكريين وأبنائهم وأسرهم وعائلاتهم ، وجميع فئات الشعب الفلسطيني إلى التسجيل وتحديث البيانات، للانتخابات ،لانها استحقاق ديمقراطي ووطني يعبر عن وحدة الشعب الفلسطيني، وتطلعاته بتوحيد هذا الجهد الوطني من أجل إنجاح الانتخابات الفلسطينية المزمع عقدها..

داعيا الجميع الى الالتفاف حول القيادة الفلسطينية بكل مكوناتها السياسة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس أبومازن رئيس دولة فلسطين. من أجل وطن واحد ومستقبل ينعم به شعبنا الفلسطيني بالحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية..

وبمداخلة عبر الهاتف للفريق الحاج إسماعيل جبر ، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح .. حيا بها المتقاعدون العسكريون الفلسطينيون ودورهم النضالي ..
ومطمئنا الجميع بأنهم يتابعون كافة قضايا المتقاعدون العسكريون عن كثب، والعمل على حل كافة الإشكاليات التي تمس حقوقهم، من خلال عرضها على جهات الاختصاص، وبحس مسئول من اللواء صلاح شديد ، واللواء سعيد فنونة .

وفي كلمة مفوض العلاقات الوطنية ابو ركبة.. الذي شكر اللواء فنونة والوفد على هذا اللقاء الجامع بكوادر المتقاعدين العسكريين بمحافظة شمال غزة ، رمز التحدي والصمود والتضحيات والايباء. والفداء..
مشيرا لأهمية تحقيق العدالة للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، بتبنى تطلعاتهم برفع الظلم الواقع على حقوقهم ..

ودعا ابو ركبة الجميع والكل الفلسطيني إلى العمل بصدق وإخلاص الى إنجاح الانتخابات الفلسطينية، لأنها الطريق الوحيد للوحدة الفلسطينية والحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجده..بقيادة رمز الوطن الرئيس محمود عباس أبومازن رئيس دولة فلسطين.

جرى خلال اللقاء حوارات ونقاشات واعية وهادفة من المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين حول القضية الوطنية ، وحقوقهم ومطالبهم العادلة سواء بالفترة الحالية او المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!