أخبار غزة

إطلاق حملة توعوية بغزة للتحذير من تفشي كورونا

غزة _ المشهد الإخباري

أطلق مركز “شعلة أمل” بالشراكة مع مركز “نور الحياة الشبابي” وبرعاية الهيئة العامة “للشباب والثقافة” وسم #ساعد_ معنا للتوعية من مخاطر تفشى كورونا وحماية الأطفال وعائلاتهم، وذلك بحضور أكثر من 100 مُتطوع تابع لحملة تطوع من بيتك.

وشارك في إطلاق الحملة عبر تطبيق الواتس اب أكثر من 100 مُتطوع في حملة تطوع من_بيتك  على مستوى محافظات الوطن، حيث استهل اللقاء كلا من مدراء الحملة أ. “محمود القدرة” و أ.”باسل السقا”.

وأكد المشاركون في الحملة على ضرورة العمل، وتفعيل عدد أكبر من الشباب المتطوع بعدما انضم عدد كبير من المتطوعين والذى وصل الى أكثر من ١٧٠شخصا فى كافة محافظات قطاع غزة، ولا سيما عدد كبير من الشخصيات، والشباب من الخارج؛ لدعمهم لهذه الحملة.

ومن جهة اخرى رحب رئيس قسم “الشباب” الأستاذ “تيسير قويدر”  بالعمل التطوعى الذى انطلق من خانيونس، مقدما شكره لكافة الجهود المبذولة من المتطوعين التى وصلت مشاركتهم في هذه الحملة لتوعية لا يقل عن  ٥٠٠٠ الى ٦٠٠٠ شخصا  من خلال التواصل الاجتماعى.

وأشار”قويدر”  مثنيا على حجم المتابعين لصفحات الحملة التي وصل عدد متابعيها لأكثر من ٦٠ ألف متابع عبر صفحات الحملة الإلكترونية، والجهد المبذول لدى الفريق المنتشر في كافة مناطق القطاع.

وفي ختام كلمته قدم شكره  للفريق العامل مابين إدارة الحملة والمتطوعين والعلاقات العامة والاعلام التابعين للحملة.

إطلاق حملة توعوية بغزة للتحذير من تفشي كورونا
إطلاق حملة توعوية بغزة للتحذير من تفشي كورونا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!