أفضل مسلسل كوري 2021

أفضل مسلسل كوري 2021 ، انتشرت في الآونة الأخيرة إعجاب الوطن العربي بالمسلسلات الكورية، وأصبحت للدراما الكورية شعبية هائلة بعد ترجمة بعض أعمالها للغة العربية فيما تسابقت الكثير من القنوات العربية لبث هذا النوع من المسلسلات لما لاقت إعجاب كبير وخاصة الوضع الحالي في ضياع بعض الوقت بسبب جائحة كورونا التي جعلت من الجميع يبحث عن أشياء مسلية والكثير منهم من اتجه إلى مشاهدة المسلسلات الكورية .

تعد المملكة العربية السعودية أكثر الدول العربية تصدراً ومشاهدةً لهذا النوع من المسلسلات وذلك للتشابه فيما بينهم من حيث الثقافة .

أفضل مسلسل كوري 2021

تتميز المسلسلات الكورية بالحبكة في القصص وعدم الملل أو التمطيط فيه وتنوع القصص، موقع نتفلكس يعرض في بداية كل عام الكثير من المسلسلات الكورية وغيرها المعروضة على القنوات والغير معروضة لتمكن المشاهد من رؤية ما يحلو له .
في العام الماضي عام 2020 انتشرت المسلسلات الكورية بشكل كبير بين الناس وأصبح البحث عنها يتصدر مواقع البحث فالكثير منها تمتلك قصة جميلة سوف نعرض بعض منها هنا .

قائمة بعض المسلسلات الكورية

تنوعت قصص المسلسلات الكورية فمنها من يتحدث عن الحب والخداع ومنها الكوميدي ومنها الرومانسي والرعب والألغاز ومنها السياسي لهذا نالت إعجاب الكثير .

1- مسلسل الحياة الخاصة : يتحدث عن المكر والخداع ومليء بالإثارة والغموض .
2- مسلسل البداية : يتحدث عن الكوميديا والرومانسية وقصته تدور حول مجموعة من الشباب يتنافسون في مسابقة كن الأفضل .
3- حكاية الذيول التسعة : حكاية المسلسل قائمة على شخص يتحول لثعلب أسطوري وهو مسلسل لمحبي الرعب .
4- مسلسل الغريب : لمحبي مسلسلات الإجرام والألغاز ، يحكي عن وفاة شرطي ولكن هل انتحار أم قتل ؟
5- عالم المتزوجين : مسلسل يحاكي قصة تتحدث عن قلب حياة طبيبة محترمة بعد كشف خيانة زوجها لها ، حيث يسعى هو هي للانتقام من بعضهم البعض ، حيث وصلت تقييم الحلقة الأخيرة من المسلسل إلى 28.37 % وهذا المسلسل من بطولة كيم هي آي ، بارك هاي جون ، هان سو هي .
6- عائلة رشيقة : اسم لمسلسل كوري من بطولة إم سي هيون، لي جانغ وو ، باي جونغ أوك، تتحدث قصة هذا المسلسل فتاة تعود لامبراطورية عائلتها في كوريا الجنوبية لتحقق بعد 15 عام من وفاة والدتها الغامضة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!