مقالات

موعد عرض برنامج انت مين The Masked Singer والقناة الناقلة

موعد عرض برنامج انت مين The Masked Singer والقناة الناقلة ، يتساءل الملايين من الناس حول عرض برنامج أنت مين بعدما لاقى صدى كبير بين أوساط الجماهير، حيث يمثل هذا البرنامج أحد البرامج الشيقة التي يرغب الناس بمشاهدتها، وهذا ابرنامج من أكثر البرامج بنسخته العربية شهرة، حيث تدور فكرة البرنامج على وجود مجموعة من المشاهير يقومون بدور الغناء تحت ألبسة لا تكشف هويتهم في البرنامج، بغض النظر إن كانوا مغنيين بالفعل أم لا، وعلى لجنة الحكم والتي تتكون من أربعة أشخاص الكشف عن شخصايتهم، من خلال التعرف على بعض الحركات أو الأداء الذي يقومون به، ويمكن أيضا معرفة ذلك من خلال الصوت.

موعد عرض برنامج انت مين والقناة الناقلة

يتهاتف جمهور كبير في معرضة موعد عرض برنامج أنت مين، وذلك بعد ما تقاذف على أسماعهم عن جمال وتشويق هذا البرنامج، لما يحمله من نسبة تخمين كبيرة، تجعل الجمهور يتطلع إلى الوراء ويربط أصوات المقنعين بأسماء مشهورة على أرض الواقع.

وكانت قد أعلنت مصادر فنية عن موعد عرض برنامج أنت مين على القناة الأولى (MBC1) وأشارت إلى أن هذا العرض هو الأكثر شعبية بنسخته العربية الحصرية.
وقالت مصادر فنية ان عرض برنامج انت مين حسب التوقيت في السعودية والبحرين والكويت والعراق سيكون كل يوم اربعاء الساعة 9:30 مساء.
وبحسب المصدر ذاته، فإن برنامج انت مين بنسخته العربية سيعرض في تمام الساعة السادسة والنصف حسب توقيت غرينتش العالمي، أما حسب التوقيت في مصر والأردن وسوريا وفلسطين ولبنان، فسيتم عرضه في تمام الساعة الثامنة والنصف.
وتتكون لجنة الحكم في هذا البرنامج من الفنان السوري قصي الخوري، والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والسعودي مهند الحمدي، والممثل المصري حسن رداد.

من هي الكوبرا في برنامج انت مين

يتساءل الكثير من الجمهور حول معرفة المقنع والذي يتخفنى بردا الكوبرا، إذ اختلط الأمر على لجنة الحكم فمفسيرين عبد النور قالت على أنه وائل منصور، ومنهم من قال أنه حميد الشاعري، أما قس السوري فقال أنه ربما يكون أنه حسن شاكوش، أو قد يكون حمادة هلال، ومنهم من قال أنه المغني وائل جسار.

MBC The Masked Singer انت مين؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!