مقالات

مسلسل لؤلؤ الحلقة 15 – مشاجرة كاميليا مع لؤلؤ !

مسلسل لؤلؤ الحلقة 15 – مشاجرة كاميليا مع لؤلؤ ! ، في حضور قوي للفنانة والمطربة مي عمر في مسلسل لؤلؤ، تظهر الفنانة متألقة في هذا العمل بعد نجاحاتها المتكررة في أعمال كثيرة، حيث أظهرت تفوقها في الوسط الفني بسرعة فائقة وكبيرة وصعدت أعلى درجات السلم مع بداية ظهورها على الساحة الفنية، وذلك لما تتميز به من جمال ناعم وجذاب، بالإضافة إلى أدوارها التي تؤديها بكل حرفية، حيث تشعر وأنه ليس مجرد تمثيل بل هو صورة حقيقية عن الواقع، بالإضافة إلى صوتها الجميل والرنان الذي جعل لها حضور كبير بين الجمهور العربي ككل وليس فقط المصري، ومسلسل لؤلؤ حاز على صدى كبير بين الجمهور، ونالت لؤلؤ بصوتها وجمالها إعجاب ملايين من الناس.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 15 – مشاجرة كاميليا مع لؤلؤ !

في ترقب كبير من الجمهور حول أحداث مسلسل لؤلؤ في الحلقة 15، وخاصة بعد انتهاءالحلقة 14 على حدث مهم ومسلط عليه الضوء بشدة، إذ اختتمت الحلقة بلقاء مع المغنية لؤلؤ وزوج كاميليا المنافسة لها والتي تكيد لها عدد من المكائد، حيث كان قد قرر الأخير بتقديم عرض للؤلؤ للغناء من خلاله، وقد استغلت هذا اللقاء في مكان فاخر لؤلؤ وفبركت قصة مع صديقتها مروة من أجل قهر كاميليا وطعنها في الموطن الذي طعنت فيه لؤلؤ، وبعد التخطيط انفرد فقط على الطاولة لؤلؤ وزوج كاميليا، والتي أخبرته أنها تقرأ الكف، في حين كانت قد اتصلت مروة بكاميليها لتخبرها بهذا اللقاء، وقد صادف دخول كاميليا المكان وزوجها يقبل يد لؤلؤ.

وهنا انتهت أحداث الحلقة 14، لتبدأ الحلقة 15 بنوع من المشادة الكلامية والحادة بين كاميليا وزوجها الذي رأت في عيونه الكذب وخاصة بعد الاتصال الأخير.

سيتم عرض المسلسل والحلقة كاملة اليوم في المساء وبالتالي سنتعرف على كافة الحوار الذي دار بين الاثنين في المطعم.

قصة مسلسل لؤلؤ

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ تحت إطار اجتماعي رومانسي، يحكي عن حياة فتاة صغيرة اسمها سنية، عاشت في فقر ومصاعب، نشأت في دار للأيتام ، ورغم أن هذه الفتاة كانت تعاني من الألم إلا أنها ما زالت قادرة على تحقيق حلمها بأن تصبح من أشهر المطربين في الوطن العربي.
ربما هذه القصة مقتبسة من الواقع بشكل كبير، حيث يتعرض عدد لا بأس به من الفنانين لضغوطات عائلية أو مجتمعية حين تحقيق الحلم، ولكن الإصرار الداخلي في الشهرة والتميز يجعل المطربين والمشهورين يتحدون كل الصعاب من أجل الصعود إلى أعلى درجات سلم النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!