مقالات

كلمات اغنية في المشمش سمر وساسو

كلمات اغنية في المشمش سمر وساسو ، في أول تجربة لها مع المغني إسلام ساسو عبرت المطربة سمر سيعود عن سعادتها الكبيرة واحتفائها العظيم، حيث اعتبرت أن هذا الحدث فريد من نوعه وكذلك الأغنية الجميلة التي ستضج الشارع العربي بعد أيام قلائل مع ساسو، من الجدير بالذكر أن المغنية سيعود قدمت عددًا من الأغاني مع صورها كفيديو كليب منها يا “دنيا هزى وسطك” من تأليف ملاك عادل وتلحين مدين وتوزيع إسلام سيبسي، وأغنية “غيرو” من تأليف عبدالمنعم طه وتلحين فارس فهمي وتوزيع إسلام شيبسى وميدو مزيكا وقام بإخراجها ياسر سامى و” سيبني عايشة ” من تأليف رضا المصري وتلحين فارس فهمي وتوزيع إسلام سيبسي وميدو مزيكا وكذلك قام بإخراجها ياسر سامي.

كلمات اغنية في المشمش سمر وساسو

أكملت المطربة سمر سيد والفنان إسلام ساسو عملهما معا في تصوير مقطع جديد خلال تجربتهما الأولى، وكان المقطع من إخراج إسلام ساسو وتأليف وليد سمارة وإخراج ومكياج نور فهمي.
قالت سمر إن المقطع يدور حول خلافات عاطفية ، وفي التجربة الغنائية الثانية لإسلام ساسو الذي مارس في الأغنية دور حبيبها والذي تحاول الصلح معه.
عبّرت سمر عن فرحتها الكبيرة في التجربة الأولى مع ساسو، والتي جمعتهما معًا وستتعاون قريبًا مع ساسو لإنتاج فيلم بعنوان لغز كبير كعمل جديد لها.
ويذكر أن آخر عمل غنائي لها كان مع حمو بيكا في كليب حاز على صدى كبير في الشارع المصري وهو وسع للبطل.
مع العلم أن أغنية في المشمش تم تصويرها فقط ولكنها لم تخرج للساحة بعد، هذا يعني أن كلماتها غايبة عن الجميع حتى حين خروج الفيديو على العلن.

كواليس تصوير أغنية في المشمش لسمر وسـاسو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!