منوعات

موعد نهائي كاس محمد السادس

موعد نهائي كاس محمد السادس ، تعتبر بطولة كأس محمد السادس البطولة العربية التاسعة والعشرون للأندية التي يستضيفها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتسمى كأس العرب للأندية الأبطال.،هذه هي المسابقة الثانية واسمها الجديد دوري أبطال العرب، المدافع عن اللقب هو نجم الرياضة التونسي الساحل، لكن في الجولة الأولى من العام الجاري أطاح به الشباب الأردني، في آخر فترة وبالتحديد في شهر مارس الماضي تم إيقاف هذه البطولة بسبب فايروس كورونا وما تخلل عنه من مرض كوفيد 19، على أن يتم استئناف اللعب بعد تسعة شهور، يشارك في هذه البطولة ما مجموعه 38 فريقًا في المسابقة، 19 من آسيا و 19 من إفريقيا، وبدأت ثماني فرق الجولة التمهيدية، تقدم اثنان منها إلى دور الـ 32، ومن هذه الجولة لعبت المباراة على شكل مرحلة خروج المغلوب من النهائي الذي أقيم في مباراة بالمغرب.

بطولة كأس محمد السادس

بعد فوز فريق الدار البيضاء على الإسماعيلي، تأهل فريق الرجاء المغربي للقاء نجم نادي جدة المحترف المصري أحمد حجاز في النسخة الحالية من نهائي كأس محمد السادس أبطال العرب، حيث جمعت هذه المباراة الفريقين في بطولة ستاد مراكش الدولية، في إياب نصف نهائي البطولة العربية.

حيث انتهت موقعة الذهاب بهدف ساحق حقق الفوز فيه الدارويش، وافتتح هدف الرجاء محسن متولي، ثم أضاف بديل مارانجو الهدف الثاني، وأحرز محمود بن حليب على أمال إسماعيلي الهدف الثالث في الدقيقة 86 من المباراة.

موعد نهائي كاس محمد السادس

صرح طلال آل الشيخ رئيس نادي محمد السادس للأبطال في بيان أخير بأن الموعد النهائي للبطولة العربية سيتم تحديده بعد مباراة الإياب بين الإسماعيلي والرجاء، وبذلك يكون نهائي المباراة لم يتم تحديد تاريخه بعد.
وأضاف آل الشيخ: “أتمنى أن تقام المباراة النهائية في غضون ثلاثة أسابيع إلى شهر ونصف من نصف النهائي ولن تتجاوز هذه المدة”.
وكان قد أضاف في سياق حديثه أن ما يتحكم في إجراء البطولة هي هي ظروف خارجة عن إرادتهم، وذلك بسيب فايروس كورونا، وأضاف متمنيًا أن تقام المباراة في وقت مبكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!