مقالات

حقيقة وفاة الفنان خالد سامي

حقيقة وفاة الفنان خالد سامي ، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الأخبر نبأ وفاة وغياب الفنان خالد السامي عن الشاشة، الخبر الذي وقع كالصاعقة في الكثير من متابعيه ورواد التواصل، حيث بدأت الأخبار تتقاذف لمعرفة حقيقة الخبر الذي هز أركان الجمهور الذي يلتف حوله في مختلف بقاع الوطن العربي، حيث انتشر بالأمس الاثنين مع بداية الصباح خبر رحيله، الأمر الذي جعل الخبر يتغلل بسرعة كبيرة ليس فقط في الوسط الفني، بل أيضا على مستوى المدينة التي يقطنها بشكل أجمع، وعليه سنبين لكم في هذا المقال مصداقية وحقيقة الخبر الذي يشيع نبأ وفاته.

حقيقة وفاة الفنان خالد سامي

كشفت أنباء إعلامية الأمس الاثنين الحادي عشر من يناير 2021، حقيقة وفاة الممثل السعودي خالد سامي بعد صراع طويل الأمد من المرض الذي أنهك جسده.
وقالت المصادر بأن خبر وفاة الفنان الي تداولت على مواقع السوشيال ميديا غير صحيح، صحيح أنه يتعرض إلى أزمة صحية حادة، ولكن لم يمت بعد.
كما ونقلت المصادر نقلا عن حديث لزوجته، بأن الفنان تعرض لتدهو وتراجع كبير في حالته الصحية بالأمس، ما أدى إلى نقلة إلى المستشفى، حيث وصفت حالته بأنها خطيرة، وفي ذات السياق أضافت الزوجة بأن زوجها يعانيفي الآونة الأخيرة من ضيق تنفس كبير الأمر الذي جعل صحته تتراجع بصورة بالغة، كما غرّد ابنه تركي على تويتر بتغريدة يقول فيها:”تكفون دعواتكم لوالدي، قدر الله وما شاء فعل”.

وفاة الفنان خـالد سامـي

لم تكن هذه المرة الأولى بخروج الشائعات التي تحكي عن وفاة الفنان سامي، حيث أنه وفي العام الماضي في شهر إبريل تم إصدار شائعة بوفاته، إلا أن عائلته فنّدت الخبر وأنكرته.
ولكن ما تم ذكره في الحقيقة أنه خضع لعملية جراحية في الكلى في ذلك الوقت، وكانت العملية ناجحة والفنان يمر بفترة تعافي قبل العملية الثانية، مما يدل على أنه في حالة نفسية وعقلية جيدة.
وعليه طمأن خالد سامي متابعيه على موقع التواصل عبر مقاطع فيديو نشرت على إنستجرام وأوضح أنه يتعافى بمرور الوقت ويعود إلى المنزل للترفيه والشفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!