المتقاعدون العسكريون في يوم الشهيد الفلسطيني: دماء الشهداء هي التي رسمت خارطة دولة فلسطين

غزى: أكدت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في الوطن والشتات في يوم الشهيد الفلسطيني، أن دماء الشهداء هي التي رسمت خارطة ومعالم الدولة الفلسطينية.

كما ثمنت الموقف الوطني الفلسطيني من القيادة الفلسطينية المستمر والداعم ، للمحافظة على الحقوق المادية والمعنوية للشهداء والأسرى والجرحى.

نص البيان:

المتقاعدون العسكريون في يوم الشهيد الفلسطيني دماء الشهداء هي التي رسمت خارطة دولة فلسطين

في يوم الشهيد الفلسطيني الذي يأتي ، من كل عام في 7.1 تذكيرا وتخليدا للمسيرة المظفرة المعطرة التي سجلها شهداؤنا الأبرار منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة ،في كل مراحل الصراع مع الاحتلال الأسر.ا. ئيلي الى يومنا هذا ، من خلال شلال الدم المتدفق من أجل فلسطين وقضيتنا الوطنية الفلسطينية. لاستعادة ارضنا الفلسطينية المحتلة، وحقوقها المشروعة، من قبل المحتل الإسر.ائ .يلي.

**وبهذه المناسبة تؤكد الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في الوطن والشتات..
برئاسة اللواء صلاح شديد.
و بالمحافظات الجنوبية برئاسة اللواء سعيد فنونة..

عبر رسالة وجهها المفوض الاعلامي المركزي للهيئة بفلسطين نبيل برزق
على الآتي **..

_ ان الدماء الزكية التي قدمها شهداؤنا الابرار هي التي رسمت خارطة دولة فلسطين وطريق ومعالم الدولة الفلسطينية . عبر تضحياتهم الجسام، من أجل القضية الوطنية الفلسطينية. ومن اجل الحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

_ نثمن الموقف الوطني الفلسطيني من القيادة الفلسطينية المستمر والداعم ، للمحافظة على الحقوق المادية والمعنوية للشهداء والأسرى والجرحى..

_نطير أيضا تحياتنا الى كل الاسرى البواسل في سجون الاحتلال الإسرائ .يلي. وإلى جراحنا الميامين وإلى عوائل شهدائنا الأبرار ،وإلى شعبنا الفلسطيني الصامد في الوطن وبكافةاماكن اللجوء ..

_مجددين العهد والبيعة والوفاء، لكل قطرة دم سالت من أجل فلسطين ورسمت خارطة الوطن حتى تحرير فلسطين وتحقيق تطلعات شعبنا الفلسطيني المتطلع والمتجذر بعودة كامل حقوقه السياسية و الوطنية. بقيادة الرئيس محمود عباس أبومازن رئيس دولة..

🔹المجد والخلود لشهدائنا الأبرار 🔹

عاشت منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجده

(المفوض الاعلامي المركزي للهيئة بفلسطين والشتات نبيل برزق )
●●●●●●●●●●
المفوضية الإعلامية المركزية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية والشمالية
الخميس الموافق 7.1.2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!