مقالات

حقيقة وفاة فيفي عبده

ما هي حقيقة وفاة فيفي عبده؟ وما هي صحّة الأنباء التي يتمّ تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص وفاة الفنانة المصرية إثر تعرضها لإنسداد في الشرايين ؟ نشرت الفنانة المصرية عبر الحسابها الشخصي على موقع التواصل “انستغرام”، أحد مقاطع الفيديو التي توضح الحقيقة وراء الشائعة التي يتمّ تداولها بشكلٍ كبير من قبل الأفراد فيما يتعلق بوفاتها،  ، وقالت الفنانة المصرية خلال الفيديو: “يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، طبعا أنا بوجه لكم الرسالة دي لأن ناس كتير مخضوضة عليّا، وإن أنا موجودة في الرعاية، والحقوها في آخر أنفاسها، اللي يعلم بده ربنا سبحانه وتعالى، أنا في البيت والحمد لله بصحة كويسة وبحمد ربنا، كانت رجلي وجعاني وبتحسن بفضل دعاكم ليّا”، وذلك لتوضيح حقيقة وفاة فيفي عبده

حقيقة وفاة فيفي عبده

حول حقيقة وفاة فيفي عبده، يُشار إلى أنّها قالت وجهت خلال ظهورها شكراً لكلّ الأشخاص الذين يكنّوا لها المحبّة، كما أعربت عن استيائها من الشائعات التي تتردد بين الآونة والأخرى حول وفاتها، وقالت :”كويس إن الواحد بيسمع الكلام ده وهو عايش في الدنيا”، وتابعت موجهةً رسالة للأفراد الذين يطلقون الشائعات التي تُصيب معارفها بالخوف والذعر عليها، وقالت:”  حسبي ونعم الوكيل في أي حد يقول عليّا كده، ربنا يديكم الصحة ويديني الصحة واكتفي بهذا القدر”.

وكانت الفنانة المصرية قد أوضحت التفاصيل التي تتضمنها الحالة الصحية لها، وذلك رداً على الأخبار التي تمّ تداولها حول ذلك،  وأوضحت أنّها تتلقى العلاج منذ أشهر، ولكنها أخفت ذلك عن الجمهور نظراً لرغبتها بعدم إثارة القلق.

حقيقة خبر وفاة الفنانة فيفي عبده

حقيقـة خبـر وفـاة الفـنانة فيفي عبده، وظهرت الفنانة المصرية خلال خضوعها لجلسة من جلسات العلاج الطبيعي في منزلها، وقالت أنّها تظهر في هذا الفيديو لتثبت لجمهورها أنّها بخير، وأنّها  بصحة جيّدة، وأضافت القول أنّها ستكون قريباً مع الجمهور بعد أن تتماثل للشفاء، بدورها  أكدت العديد من المصادر الفنية في تصريحات صحفية حقيقة ما يتمّ تداوله من خلال وصفه بالمعلومات غير الدقيقة، ونوّهت المصادر إلى أن الحالة الصحية للفنانة لم تكن جيّدة، لكنها بدأت بالتحسّن خلال الآونة الأخيرة.

وكان النشطاء قد أطلقوا مجموعة كبيرة من التكهنات والشائعات التي تمّ وصفها ب”الخطيرة “، والتي تدور حول التطورات والتداعيات الخاصة بالحالة الصحية للفنانـة، كما تداولوا مجموعة من الصور التي تُثبت ذلك من خلال الاستعانة بصور قديمة لها، وكان السبب الرئيس لظهور الفنانة بمقاطع فيديو من منزلها هو دحض هذه الشائعات وطمأنة جمهورها.

فضلاً عن العديد من التصريحات الصحفية التي صدرت من مصادر إعلامية عدّة حول حقيقه وفاه فيفـي عبـده، والتي تُثبت أنّ الفنانه بصحة جيّدة وأنّها تتماثل الشفاء وتتلقى جلسات علاج طبيعي بعد أن تعرّضت لوعكة صحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!