منوعات

شرح اقصوصة عزلة لسهام العبودي

شرح اقصوصة عزلة لسهام العبودي، يعتبر هذا السؤال من الأسئلة الأكثر بحثاً حول محركات البحث جوجل، ويبحث عنها الكثير من الطلاب والطالبات، دعونا في البداية نتعرف على الكاتبة ، كاتبة قصيدة عزلة، بينما توجد هذه القصيدة في الوحدة القانية في الأدب لطلبة الصف السادس الثانوي، قبل الإجابة على سؤال الشرح سوف نتعرف على الكاتبة .

 الكاتبة سهام العبودي:

سهام صالح العبودي كاتبة سعودية، تكتب في جريدة الجزيرة (السعودية)، كذلك صدر للكاتبة سهام العبودي العديد من المؤلفات الأدبية في القصة القصيرة والمسرح وأيضاً النقد، من بين هذه الكتب كتاب شرفات ورقية، قرارات في كتب، وكتاب الهجرية السرية إلا الأشياء.

كذلك الكاتبة سهام العبودي حاصلة على درجة الدكتوراه في الدراسات الأدبية، وحاصلة كذلك على جائزة الشارقة للتأليف المسرحي وذلك عام 2018.

شرح اقصوصة عزلة لسهام العبودي:

شرح اقصوصة عزلة لسهام العبودي، يوجد هذا السؤال في كتاب اللغة العربية للصف الثالث الثانوي في الوحدة القانية، وهيا الأدب الحديث، فإن الأقصوصة تكون على النحو التالي:

ظل الجدار بين سطحي البينين يعلو، حتى طمس مع الوقت قانون إعارة الأواني، عانت بعدها عادة تذويق الطعام من حالة فتور، ثم ذابت وشوشة الضحى، ظل الجدار يعلو، حتى انثنت البيوت على نفسها، وتقوست عظامها سجونا لساكنيها.

في ختام مقالنا هذا ولقد وضعنا لكم فيه الإجابة النموذجية سؤال المطروح وهو شرح اقصوصة عزلة لسهام العبودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!