مقالات

دعاء للاب في السنة الجديدة 2021

دعاء للاب في السنة الجديدة 2021،  الاب هو بهجة الدنيا ، والأساس المتين الذي نستند إليه إذا مالت بنا الدنيا، إنه الجذر الذي نتشبث به حين تعصف بنا الحياة بنواتها وتقلباتها الكثيرة، وتُعد مناسبة السنة الجديدة من أهم المناسبات التي يُمكن أن يُظهر فيها الأبناء امتنانهم لآبائهم الذين لم يبخلوا عليهم بأي من متع الحياة ففي هذه المناسبة حريّ بالأبناء ألا ينسوا فضل الآباء وأنهم كانوا سببًا في وجودهم في الحياة مع الأم، ويلجأ الكثير من الأبناء عن أجمل الأدعية والرسائل المجبولة حروفها بحبر المحبة والوفاء لينقلوها إلى آبائهم في رسائل قصيرة تصل أجهزتهم الذكية فتشتعل بها قلوبهم فرحًا وسرورًا وهنا نضع لكم بعض من الأدعية والرسائل والصور التي يُمكن مشاركتها مع الآباء في السنة الجديدة 2021.

دعاء للاب في السنة الجديدة 2021

الأب بهجة الروح وبلسم الجروح الشافي لكل وجع ولكل كدر في الحياة القاسية فهو رغم تعاظم المسئوليات الملقاة على كتفيه يبقى السند ودرع الأمان الواقي والحصن المنيع الذي يلجأ إليه الابن إذا مر بأي عاصفة من عواصف الحياة يتخذ منه المشورة والرأي السديد وفي المقابل لا يبخل الأب بما لديه من نصح نتيجة ما تعرض له تجارب وما مر به من مواقف مشابهة في شبابه فيُسدي بها إلى الابن، ومع دخول السنة الجديدة يحرص الأبناء على التعبير لآبائهم عن فخرهم وامتنانهم لوجودهم في حياتهم فيبحثون عن  الأدعية المميزة والمجبولة بحروف الود وحبر الوفاء ليُقدموها إلى آبائهم وهنا نضع لكم أجمل وأروع الأدعية التي تخترق قلوب الآباء بلا استئذان.

  • لا أعرف ماذا أدعو له ولا كيف أبهج روحه، اللهم استجب لأبي كل دعوة وأسعد قلبه بكل أمر هو يرجوه ويتمناه.
  • يا رب إن أبي أحب النعم لقلبي، اللهم اسقه العافية والسعادة، وجنب عنه المرض وارزقه الصحة بلا منتهى اللهم أبعد الحزن عن قلب أبي فإنه بهجة أيامي وسعادة روحي.
  • اللهم اكتب لأبي خير الاقدار في بداية السنه الجديدة واجعله في ودائعك، يا من لا تضيع ودائعه.
  • اللهم هيئ لأبي حالاً يرضيك عنه، وثبته عليه أبداً ما أحييته، خالصاً لوجهك الكريم، ظاهراً أو باطناً ، حتي يلقاك عليه وأنت راضٍ عنه يا رب العالمين.
  • اللهم لُطفك بقلب أبي وأحواله وأيّامه، اللهم تولّه بسِعتك وعظيم فضلك إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم أبي فإني به أميل، اللهم أبي فإني به أستقيم، اللهم بحولك وعظيم قوتك اسعد أبي ما دامت الحياة نابضة بقلبه وأكرمه بكل جميل عندك يا رب العالمين، اللهم زين محيا والدي بابتسامة لا تغيب ولا تجعل الحزن يخالج قلبه اللهم اكتب له خير الأقدار في بداية السنة الجديدة
  • اللهمَّ بشر أبي بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف، وبشّره بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى، اللهمَّ بشره بما ينتظره منك وأنت خير المبشرين يا أرحم الراحمين.

منشورات عن الأب في راس السنة الجديدة 2021

رغم المشاغل الكثيرة والمسئوليات العظيمة التي يقوم بها الأب في الحياة إلا أن مشاعره تبقى فياضة بالمحبة والود ينثره على قلوب الأبناء، وفي السنة الجديدة يُحاول الأبناء أن يُجددوا لآبائهم عهد الوفاء وأن يُخبروهم بمدى حبهم لهم وامتنانهم لوجودهم، ومن أجمل ما يُعبر به الأبناء لآبائهم رسائل مختلفة يقومون بنشرها لهم ومشاركتها معهم على مختلف وسائل التواصل سواء عبر التواصل الافتراضي أو عبر التواصل الجسدي بقبلة على اليد والجبين ومن أجمل المنشورات عن الأب في راس السنة الجديدة..

    • أنت امنيتي في هذا العام يا ابي كل عام وأنت بخير وكُل عام وأنت طيب وسعيد
    • بفضلك ابي تزول الصعاب ودعواك لقلبي  سيل محبة وشفاء اللهم ارزقني بر أبي في الحياة وبعد أن يُغادرني إليك.
    • و مع بداية العام الجديد يا رب اسعد ابي في ابسط تفاصيل حياته و قرب له الخير حيث كان.
    • لو جردنا الرجل من كل فضيلة لكفاه فخرا أنه يمثل شرف الأبوة
    • ابي يا قدرًا زرع الورد الجميل في جنباتي، عذرا عزيزي الجبل فأبي الشموخ بعينه .
    • لعمرك أبي انت الدليل وأرنو إليك إذا حل خطب واضنى الكواهل حمل قيل لأبي احن ومن مثل أبي أحن إليه .

أجمل تهنئة للأب بالعام الجديد 2021

إن أكثر التهاني تأثيرًا في القلوب هي التي يكون الأهل محورها فلا أحد مثلهم في المحبة الخالصة من أي منفعة، وخاصة الأب فهو المستقر الذي يمنح الأبناء الأمان ومصدر النور الذي يُنير أمامهم عتمة الطريق، ولذلك يمكنك أن تجد اروع تهنئة وأجمل رسائل المحبة والتقدير بالعام الجديدة للاب الغالي على القلب لتُشاركها مع اخوانك واخواتك عندما تبدأ السنة الجديدة بوجوده وتدعو الله ان يبقيه سنينًا مديدة وأعوامًا عديدة بسعادة وصحة وعافية

  • في بداية السنة الجديدة بصوت متعب وحروف بالكاد تستطيع سماعها وهبني أبي دعوات جعلت من روحي تنتشي وقلبي يطير فرحًا الحمد لله ملئ السموات والأرض، أنه ما زال صوته ينبعث من أركان البيت يُنير به دروبنا العتمة.. اللهم أسألك الشفاء التام لأبي فهو قطعة من روحي.
  • أنت بنظر الناس أبي، لكن بنظري أروع إنسان، ولو بأيدي أهديك عمرى .. يا رب سنة  سعيدة لقلبك يا أبي
  • وكم من شدةٍ في السنة الماضية ضاقت بك يا أبي، وكل دعائي أن يأتي صبح السنة الجديدة في أبهى انفراج .. اللهم قلب أبي فاسعده بما يأمل.
  • سنة جديدة أقبلت علينا يا أبي اسأل الله فيها أن لا ينقطع صوتك ولا ضحكتك وكل سنة وأنت بخير، يا أعز وأطيب أب.
  • بداية السنة الجديدة قولوا لأيامها أن تضمن لأبي راحة ولأمي ابتسامة تُزين محياها لا تغيب فهما نبض الروح في قلبي.
  • مع بداية السنة الجديدة اللهم أحفظ لي أمي وثغر أمي باسمًا فرحًا واملأ قلب أبي بالراحة فلم يبخل عليّ بشيء يستطيعه.

رسائل السنة الجديدة 2021 للاب

يبحث الكثير من الأشخاص مع بداية السنة الجديدة عن الكلمات الجميلة ليُزينوا بها جوالات آبائهم وحساباتهم الشخصية على فيس بوك وتويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الرغم من بساطة الكلمات إلا أنها تكون مفعمة بالحب لأنها خارج من قلب ابن محب عارف بقيمة أبيه سواء كانت بينهم مسافات وبلدان أو جدران بيوت في أحياء مختلفة فالكلمات تخترق كل الحواجز وتصل مكللة بالورد والرياحين لقلب الأب لتسعده وهنا بعض من هذه الرسائل التي يُمكن تبادلها مع آبائكم في يوم السنة الجديدة..

  • لا أمنية لدي في العام الجديد سوى أن يكون أبي بخير كل عام.
  • وعلي حافه العام المنقضي وعلى أعتاب العام الجديد لا املك سوي ان ألقي بالسلام فسلام ع بيتنا الصغير وحضن ابي وصوت امي واحتواء إخوتي.
  • تهنئة مليانة ورد وفل، أرسلها قبل السنة الجديدة ما تهل، يا أبي علشان إنت قبل الكل، يا نبض روحي
  • أمنيتي لأبي في العام الجديد أن يكون بجانبي وان يطيل الله في عمره ويعطيه الصحة والسعادة وأن لا ينقطع صوته من البيت يا رب.
  • بداية السنه  يا رب ان ابي هو الرضا، ووجه الحياة السمح، وملاذي الآمن اللهم إن أبي أطهر النعم لقلبي، فاسقه العافية بلا منتهى واحفظه من كل مكروه.

وإلى هنا نصل إلى ختام أجمل الرسائل وأصدق الكلمات وأطهر الأدعية التي يُمكن أن نوجهها للاب في يوم جميل كبداية السنة الجديدة وكل أمنياتنا أن يغفر الله لنا تقصيرنا بحق آبائنا وأن يمنحنا المزيد من العمر لنرد بعضًا من جميل صنعهم لنا وأن نُغدق عليهم من فيض العز والحب والمودة التي منحونا إياها وأناروا بها دروبنا العتمة، مع خالص دعائنا لهم بوافر الصحة والعافية وأن تبقى قلوبنا على العهد بهم أوفياء لحبهم  وسعداء بجميل عطائهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!