مقالات

عبارات شكر وتقدير للمعلمات مميزة

عبارات شكر وتقدير للمعلمات مميزة ، كثيرة هي العبارات التي تُنظم بأجمل المعاني وأروع المشاعر والأحاسيس لنقلها على مسامع معلماتنا الفضليات نتيجة بذلهم وعطائهم اللامحدود للطلاب على مدار أشهر السنة الدراسية فهن لا يبخلن بوقتهن ولا جهدهن على الطلبة لذلك فإنه بعد الحصول على النتائج والدخول في الإجازة النصفية أو النهائية نجد الكثير من الطلاب يبحثون عن عبارا الشكر والتقدير المميزة ليبرقوا بها أنغامًا على مسامع معلميهم ومعلماتهم الذين قضوا معهم أجمل أوقات الفائدة والمتعة خلال العملية التعليمية الحضورية أو الإلكترونية وهنا نضع لكم مجموعة من عبارات شكر وتقدير للمعلمات..

عبارات شكر وتقدير مميزة  للمعلمات

مع نهاية الفصل الدراسي تختلط المشاعر لدى الطلبة فهم سعيدون بالإجازة والخلود لفترة من الراحة يمرحون ويلهون فيها مع الأهل والأصدقاء وفي نفس الوقت يملأ قلوبهم الألم لأنهم سيتركون خلفهم معلمات ومعلمين كانوا لهم آباءً وأمهات وكي يخففوا قليلًا من حنينهم لمعلمين فإنهم يمنحوهم أوسمة الشكر والتقدير ومن أجمل ما قيل في شكر المعلمات ما يلي:-

  • من ربوع زهرائنا الغالية.. نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع.. أشعة لامعة نرسلها لصاحبة التميز والعطاء.. للفاضلة الأستاذة.. لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطائك اللامحدود.
  • إلى من أعطت.. وأجزلت بعطائها.. إلى من سقت.. وروت مدرستنا علماً وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها.. ونالت ثمار تعبها.. لك أستاذتنا الغالية.. كل الشكر والتقدير على جهودك القيمة.
  • منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى.. ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل.. ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي.. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية.
  • معلمتي.. مهما قلت من كلمات لن أوفيك حقك.. فأنت من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة.. ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامك أنت.
  • ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم.. وعشقوا الحياة.. وتغلبوا على مصاعب العلم.. لك معلمتنا الغالية.. كل تقديرنا على جهودك المضنية

عبارات الثناء للمعلمات المميزات

مهما ظن الطالب أنه وفى حقه معلمه فإن ذلك غير صحيح ففضل المعلمات كفضل الآباء والأمهات فهم يقتطعون من أوقاتهم من أجل أن يغرسوا في طلابهم المبادئ القويمة وتكون علاقة المعلمات أكثر قوة بطالباتهن خاصة في المراحل المتوسطة والثانوية فلا يكففن عن النصح والإرشاد لهن لكي يخرجن قياديات قادرات على خوض معترك الحياة بمبادئ سليمة ومن أجمل عبارات الثناء للمعلمات المميزات ما يلي:-

  • المعلم هو الشخص الذي يجعلك لا تحتاج إليه تدريجياً.
  • إلى معلمتي الغالية.. إلى من أحمل لها أصدق المشاعر و الأحاسيس الرائعة بداخلي ..إلى من أكدت لنا أن المعلمة ليست لإعطاء الدرس فقط بل لتربية جيل مشرِّف ” وذلك لاقتداء بتصرفاتها المشرفة”.
  • لمعلمتي الفاضلة … لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود.
  • تقدير المعلم هو أغلى جائزة يطمح إليها.
  • إن الكلمات لتعجز عن شكرك يا معلمتي …و لو قدمت لك كل الورود التي في العالم لن أستطيع شكرك على مجهودك و تعبتك معنا و جعلنا من أنجح الطلاب و فخر للمدرسة و لك أنتي .. يا معلمتي القديرة و الغالية…أتمني أن تبقي شمعة تنير درب كل طالب ناجح .

وإلى هنا نكون قد انتهينا من استعراض أجمل عبارات الثناء والشكر والتقدير للمعلمات المتميزات وإذ إننا نأمل أن يمن الله عليكم مجددًا بالاجتماع بهم في الفصل الدراسي الثاني اجتماعًا حضوريًا بعد أن كان اللقاء الكترونيًا خلال الفصل الدراسي الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!