مقالات

كلام جميل عن بداية سنة جديدة 2021 اقتباسات العام الجديد فاخرة

كلام جميل عن بداية سنة جديدة 2021 اقتباسات العام الجديد فاخرة ، ساعات قليلة تفصلنا عن بداية السنة الجديدة، وفي هذه المناسبة تغمر الكثير من الناس المشاعر الحماسية والفرح بقرب انتهاء عام 2020 الذي سماه البعض عام الحزن حيث فقدوا فيه الكثير من الأحبة والأصدقاء بسبب انتشار الوباء، ويبدون أكثر أملًا وشغفًا بالقادم الجديد يستقبلونه بجميل الكلام وعظيم الاقتباسات للشعراء والأدباء عن العام الجديد، حيث يحلو للكثير من الناس تبادل عبارات بالعام الجديد تعبيرًا عن امتنانهم بوجود بعضهم البعض وأملهم في أن تستمر بهم الحياة إلى أبعد مدى يجمعهم الود والإخاء ويسود قلوبهم المحبة والوفاء وهنا نضع لكم أجمل العبارات وأرق وأعذب كلمات التهاني التي يُمكن تبادلها في العام الجديد2021..

كلام جميل عن بداية سنة جديدة 2021

ينتظر الكثير من الناس حلول السنة الجديدة 2021 ليُعيدوا ترتيب أجندتهم الشخصية يزيلون أشخاصًا سقطت عنهم أقنعة ويثبتون آخرين كانوا لهم خير سند وخير معين فيما واجهوا من ظروف الحياة القاسية وفي إطار إظهار المحبة والود لأولئك الباقون يغدقون عليهم الكلام الجميل عن بداية سنة جديدة بأنفاسهم الطيبة وحضورهم الوفي مؤكدين لهم أن الكلمات والعبارات وحدها تستطيع أن تُبدل المشاعر المؤلمة إلى أُخرى يملأها الفرح وتُغذي النفوس بالأمل الجميل وتمنح الأرواح فرصة للحياة بعدما أذبلها البعد والغياب وفي هذه المناسبة الجميلة  من بداية سنة جديدة نضع لك عزيزي القارئ عبارات جميلة عن العام الجديد من أجل تبادلها مع من يُحبهم قلبك وتأنس إليهم روحك.

لتحميل جميع رسائل راس السنه من هنا

  • بلا نهاية ينتهي الوقت السابق حيث يمكن ان يكون وقت بداية او وقت نهاية حسب الرواية التي قد تبدأ من كل الزوايا لتنتهي قبل ان تبدأ البداية.
  • لنبحث عن الحب أولاً فكل شيء آخر سيأتي لاحقًا.. عامي بك أجمل
  • ثروات القلب لا يُمكن أن تُسرق، وأنت ثروة قلبي في كل عام
  • الحياة نهر يمضي بنا.. ويمضي وعلى شواطئه تمضي الحياة، كل عام ونحن بخير معًا دائمًا وأبدًا
  • في كل عام تُعلمني شيئًا جديدًا ، هذا العام علمتني أن أحب للناس جميعاً وتعلمت أن لا شيء مستحيل مع الجهد والاجتهاد.. شكرًا لوجودك في حياتي
  • الصداقة هي الوردة الوحيدة التي لا شوك فيها، وأنت وردة أيامي وسنوات عمري.. دمت بخير وسعادة.

اقتباسات العام الجديد فاخرة 2021

تبقى بعض الكلمات وعبارات التهنئة بالعام الجديدة عالقة بالذاكرة، يأنس إليها القلب وينبض بحروفها كلما نطق بها اللسان  كونها اقتباس من أحد الكتب العميقة بموضوعها ومداد حبرها، ومع بداية كل عام يبحث الكثير من الناس عن بعض الكلمات المنتقاة التي يملأها الأمل والمشاعر الإيجابية ليقذفوها بحب  في قلوب من يحبونهم وتربطهم بهم علاقات صداقة أو مودة أو أخوة فتبقى قلوبهم عامرة بالود مهما طالت المسافات بينهم وغربتهم المدن والأماكن، ومن أجمل ما يُمكن اقتباسه وتداوله عبر الرسائل القصيرة على الموبايل أو على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الاقتباسات.

  • على مدى عمرٍ خنت الشعر.. كنت دائمة الانشغال عنه بكتابة ما يفوقه شاعرية.. حرصت أن تكون الحياة هي قصيدتي الأجمل.. كل عام وحياتنا أجمل سنوات مديدة من السعادة أرجوها لنا..
  • الحياة تستمر طالما هي مستمرة انفعالاتنا، وبدونها تصبح الحياة غبارًا فحسب، لا حرمنا الله الحياة على طاعه في كل عام ومع كل نفس نتنفسه.
  • إن الحياة إما مغامرة جريئة أو لا شيء.. الأمن غير موجود في الطبيعة، ولا يمكن للبشرية جمعاء أن تختبره بشكل مستمر.. تجنب الخطر.. لا يمكن السكوت على عقوبة الإعدام سوى من قبل الرجعيين المتطرّفين الذين يطالبون بدولة لها من القوة والطغيان ما يمنحها حقّ سلب الحياة والقتل.
  • في بعض الاحيان أجمل شيء في الحياة يأتيني من دون أن نتوقعه أو أن نعمل من أجله فيكون بذلك هبة الحياة.
  • ابقى في حرب دائمة مع رذائلك، وفي سلام مع جيرانك ودع كل عام جديد يجد فيك رجلاً أفضل
  • يسهر المتفائل حتى منتصف الليل ليشهد قدوم العام الجديد. بينما يسهر المتشائم ليتأكد من رحيل العام القديم. – بيل فون

اجمل الكلمات عن التفاؤل بالسنة الجديدة 2021

تحمل كل بداية نوع من التفاؤل والأمل بأن يكون القادم أجمل وأكثر دفئًا في العلاقات الإنسانية وأكثر تأثيرًا على مستوى الحياة العلمية والعملية فيسوده الإنجاز ويغمره العمل ويُجزي جذوته الجد والاجتهاد، وفي بداية سنة جديدة يكون الناس بحاجة إلى المزيد من كلمات الأمل والتفاؤل التي تُغذي أرواحهم وتملأها بالمثابرة والصبر والعطاء ليكتبوا بهذه المعاني عام مليء بالشغف والحنين ويلملموا خيوط أحلامهم ليشرق فجر تحقيقها، وهنا نضع لكم اجمل الكلمات عن التفاؤل ببداية سنة جديدة..

  • قم بواجبك وأكثر قليلاً، وسيأتي المستقبل من تلقاء نفسه، كل عام وسنوات عمرك عامرة بالتفاؤل والخير
  • احتفظ بابتسامة جذابة على وجهك، حتى إذا لم تكن تشعر أنك تريد أن تبتسم فتظاهر بالابتسامة، فالابتسامة مُعدية، مهما كانت سنواتك صعبة قرر أن تبتسم باستمرار.
  • أحيانًا يغلق الله سبحانه وتعالى أمامنا باباً كي يفتح لنا باباً آخر أفضل منه، ولكن معظم النّاس يضيع تركيزه، ووقته، وطاقته في النّظر إلى الباب الذي أغلق، بدلاً من باب الأمل الذي انفتح أمامه على مصراعيه.
  • في قلب كل شتاء ربيع نابض، ووراء كل ليل فجر باسم، وهذا العام سيحمل لك المزيد من الخير والسعادة يا رب العالمين أعوام سعيدة مديدة.

أشعار وخواطر  واقتباسات العام الجديد 2021

ينظر الكثيرون إلى العام الجديد على أنه الفرصة الذهبية التعبير عمّا يجول في خواطرهم وقلوبهم من مشاعر مختلطة بين الأمل الذي يُغزل بمغازل الظن الجميل بالله سبحانه وتعالى، وبين الواقع المليء بالعقبات والانكسارات، ويُحاول أولئك التعلق بشرنقة الأمل بإعادة نشر العديد من الاقتباسات الفاخرة على صفحات مواقعهم الاجتماعية على فيس بوك وتوتير وغيرها ومن أروع وأجمل ما قيل من أشعار وخواطر واقتباسات عن العام الجديد هذه العبارات التي تمنح الأمل لمن يقرئوها ويحرصون على تبادلها.

  • كل عام وحبك الأجمل يا مضوي شمعة سنيني كل عام وأنت الأول في حياتي وقلبي وعيني لست أول المهنئين لكنني أرقهم كلمه.. وأصدقهم مشاعر.. وألطفهم عباره.. أنتقي أحرفي بكل إتقان.. ليس لأني مبدع الكلمة!! بل لأنني سأوجهها لمن يستحقها (كل عام وانت بخير).
  • خاص للغالين عمر السنه قرب على آخر العام وأبي اذهب للحياة الجديدة.. أبي انسف الماضي وأحكمه بالإعدام إلّا غلاك أنا أشهد إني بزيده.. دام الجسد باليوم تقواه الأقدام تبقى الأماني في سنتنا الجديدة.. أتمنى لك سنه سعيدة وعسى عامك سعادة وحب.
  • بلا نهاية ينتهي الوقت السابق حيث يمكن ان يكون وقت بداية أو وقت نهاية حسب الرواية التي قد تبدأ من كل الزوايا لتنتهي قبل ان تبدأ البداية.
  • العام: خلص وانت عامي الجديد وأنت تعرفني حنون وأبد ما قسّيت القسي خله ؟ عسى عامك سعيد وكل عام وانتَ بخاطري لو تناسيت
  • كل عام وأنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي الكبير… اليوم يوم ميلادك السعيد نفسي ومنى عيني أشيلك وأطير ودعت بك عيد مضى وأقبلت بك عيد جديد يا لله عسى عيدك سعيد.وهكذا ننُهي حديثنا عن العام الجديد وقد أوردنا لكم العديد من الكلمات الجميلة التي تحمل الأمل وتُغذي مشاعر التفاؤل بالقادم الجديد في النفوس لتكون قادرة على العطاء رغم تقلبات الأحداث في الشهور والأيام القادمة، وإذ إننا نرجو لكم عامًا غامرًا بالود مليئة بمشاعر الرحمة غنيًا بالإنجاز على كل المستويات الشخصية والاجتماعية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!