مقالات

مسجات راس السنة للزوج 2021

مسجات راس السنة للزوج 2021، العلاقة الزوجية من أبهى العلاقات الإنسانية فهي تقوم على المحبة والود والسكنية وتستمر عليها إلى أن يشاء الله، وفي كل عام تتجدد الأمنيات لدى الأزواج والزوجات أن تسير مركب حياتهم على هدى الوداد، لا يُعكر صفوها أو يُمحو علامات سعدها لحظات حزن عاصفة، ويجد الكثير من الأزواج في السنة الجديدة فرصة لترميم العلاقات وتثبيت قواعدها بالحب، فكل من الشريكين يحرصون على نثر كلماتهم الجميلة ومشاعرهم الفيّاضة لبعض بمختلف الوسائل المتاحة سواء بشكل مباشر بإحضار الهدايا الرمزية التي تُعمق مشاعر الحب والوئام أو بالمسجات الرقيقة التي تُعيد تآلف القلوب وجمع شتاتها، وفي هذه السطور نرصد لكم بعض مسجات راس السنة 2021 التي تُهديها الزوجة للزوج.

مسجات راس السنة للزوج 2021

الزواج علاقة مقدسة، دائمة بدوام التفاهم والاحترام القائم على المحبة والتفضيل للشريك على كل شيء زائل في هذه الدنيا، وفي مناسبة كهذه راس السنة تُحاول الكثير من الزوجات أن تستجمع ما في قلبها من مشاعر وأحاسيس رقيقة لزوجها وتُبلغه إياها بطريقة تُغذي أرواحهما بالوداد وتعمق تآلف قلوبهما رغم انهيارات الحياة التي تواجههما في كل وقتٍ وحين، ومن أجمل ما تُهدي الزوجة زوجها كلمة طيبة تأتيه على غفلة منه في ظل انشغاله وجهده وسعيه لأن يوفر لها ولأبنائها مقومات الحياة الكريمة، فتمنحه سعادة لا توصف وتُبقي في نفسه شعورًا جميلًا بأنه محل حب واهتمام وليس مورد مال فقط ومن أجمل مسجات راس السنة 2021 للزوج هذه المجموعة..

موسوعة مدرستي التعليمية – المرجع الأول للمحتوى التعليمي

  • صباح اول يوم في عامي الجديد… صباح ميلادي وفرحة أيامي… صباح سنين مقبلة كلها أفراح… صباح السعادة على الكل.
  • عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاق لك أكثر وأتمنا لك أجمل سنة.
  • إلى زوجي وروح روحي الى من تنفس به دمي وشراييني الى نور دربي. الى أغلى من سكن فؤادي اسأل الله في هاذه السنه الجديده ان يجمع شملنا ويصلح حالنا ويهدي قلوبنا ويجعلنا في الدنيا وفي الاخره مع ذرياتنا ووالدينا في الفردوس الأعلى اللهم امين.
  • سنه طيبة بإذن الله للجميع اول صوت سمعته في السنه الجديدة كان صوت زوجي ثم ابنتي اللهم احفظهم.
  • يا طيور السلام مري عليهم وبالعام الجديد هنيهم وقليلهم إني أدعيلهم بسنة خير وربنا يحقق أمانيهم.
  • كل عام وأنتم بألف خير وسلامة تبدأ عام جديد ونتغير إلى الأفضل، وبتوفيق إلى الجميع.

رسائل راس السنة للزوج 2021

لا تستقيم الحياة بلا ودٍ ومحبة ولا تتآلف القلوب وتنسجم الأرواح إلا بها فهي مداد الحياة الزوجية وسبيلها الأكثر نجاحًا للاستمرار في العلاقة على مبدأ الحب في كل الحالات في الضيق والحزن والفرح والسعادة فإن لم يكن الحب موجودًا فإن الطريق يقصر والخلافات تبرز والنهايات تبدأ، ويتخذ الأزواج من مناسبة السنة الجديدة فرصة لترميم علاقاتهم وتغذية مشاعر الحب بينهم بكلمات مفرحة أو رسائل محبة أو هدايا بسيطة في قيمتها المادية لكنها كبيرة وعميقة في مدلولها المعنوي بينهما ومن اروع رسائل المحبة التي يتداولها الأزواج في السنة الجديدة 2021 ما يلي:-

  • أتحدى العالم وأنا معاك وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي أنا وقلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك.
  • بداية السنة، استودعتك ربي من هو أعز عليّ من نفسي، زوجي اللهم احفظه ومد جسده بالقوة وارزقه فوق عمره عمرا وفوق صحته عافية.
  • في العام الجديد ربي إني أخاف من فواجع القدر ف اللهم أحفظ لي زوجي وأبنائي ولا تحرمني منهم.
  • اللهم احفظ لي زوجي وابنائي وأطل في اعمارهم ومدهم بالصحة والعافية يا رب العالمين.

لتحميل جميع رسائل راس  السنه من هنا

احلى رسائل السنة الجديدة للزوج 2021

تبحث النساء في قواميس قلوبهن عن احلى الرسائل واروع الكلمات العذبة التي يُمكن توجيهها إلى أزواجهن في مناسبة راس السنة الجديدة، حيث تُعتبر هذه الرسائل من اكثر مظاهر الاحتفال التي تُشيع الفرح في النفوس وتُعزز العلاقة وعادًة ما يتم تبادل الرسائل على الجوالات لحفظ الخصوصية وأحيانًا تُبدع النساء في التفاخر بجميل علاقتها بزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي في بداية السنة فتكتب له الأشعار وتتغزل بجميل عشرته لها بالكلمات الرقيقة وهنا نضع لكم مجموعة من احلى رسائل السنة الجديدة للزوج لاستقبال العام 2021

  • إنني أحبك.. ولا أريد أن أربطك بذاكرة الأفعال الماضية.. ولا بذاكرة القطارات المسافرة.. فأنت القطار الأخير الذي يسافر ليلاً ونهاراً فوق شرايين يدي.. أنت قطاري الأخير.. وأنا محطتك الأخيرة..
  • ودعت بك عام مضى وأقبلت بك عام جديد يا عسى كل عامك سعادة وهناء.
  • إنني أحبك.. هذه هي المهنة الوحيدة التي أتقنها.. ويحسدني عليها أصدقائي.. وأعدائي.. قبلك.. كانت الشمس، والجبال، والغابات.. في حالة بطالة.. واللغة بحالة بطالة.. والعصافير بحالة بطالة… فشكراً لأنك أدخلتني المدرسة.. وشكراً.. لأنك علمتني أبجدية العشق.. وشكراً… لأنك قبلت أن تكوني حبيبتي
  • عام جديد سيكون مليء ب الشغف والحنين ل أيام مضت ساعات قليلة تفصلنا عن خيوط فجر عام جديد يا رب فجر يشرق معه كل حلم غائب يا رب نكون به خير مما كنا.
  • عامّا جديدّ يطلّ علينا من نافذة الأملّ والتفاؤل صباح كل شيء جديد.

رسالة لزوجي في راس السنة 2021

تبقى الكلمات هي الأكثر حظًا في الانتقال من عام الى عام في الذاكرة فلا يمحوها كدر الأيام بل يبقى العقل نابضًا بوهج ذكراها الجميلة وإن أجمل ما يُمكن أن يتبادله طرفي العلاقة الزوجية في راس السنة مسجات المحبة والفخر باستقبال السنة الجديدة معًا لا يُعكر صفو قلوبهما حزن أو ألم ولا يُنهي علاقتهما انفصال في الراي واختلاف في النظرة بل يُعمقها اكثر واكثر لأنها تكون قائمة على المصلحة التامة من كل طرف للآخر قائمة على الحب وليس على الندية، وإذ اننا في هذه المناسبة السعيدة والتي تُعد بداية لكل علاقة تجديد لكل حب نضع لكم اجمل مسجات استقبال السنة 2021..

  • بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى المسجات وأتمنى منك أسمع الجواب أبعث مع كل طير من قلب كله خير لإنسان مكانه غير كل عام وأنت بخير.
  • احترت بعيدك ويش أهديك، أهديك وردة بتذبل أهديك عمري بخلص بهديك روحي تعيش بيها عمر جديد (كل عام وأنت بألف خير)
  • العام: خلص وانت عامي الجديد وأنت تعرفني حنون وأبد ما قسّيت القسي خله ؟ عسى عامك سعيد وكل عام وانتَ بخاطري لو تناسيت
  • منك أحب، ولك اتوق، وفيك اهيم وبك أعيش ولأجلك أبقى والأكيد ما طمعت بشي من عامي الجديد غير أعيده واعشقك به من جديد.

    رسائل حب للزوج تهنئة بالعام الجديد 2021

  • في السنة الجديدة أخاف عليك من الدّنيا وأخاف على من دونك.
  • في خافقي شوق وغرام وفي نظرة عيوني كلام تقولك كل عام وأنت بخير والدنيا من غيرك ظلام اسمك بقلبي انكتب بحروف من نور وذهب وخذ مني هالوعد كل عام وحبنا للأبد

وهكذا ننهي ما لدينا من مسجات ورسائل تهنئة براس السنة للزوج آملين أن يجمع الله شتات الأزواج التي غربتهم الدنيا بحثًا عن الرزق والعيش الكريم، وأن يملأ حياتهم بالود ويغمرها بالمحبة والسكينة ويجعل بينهما أحسن الرزق ود لا يزول ولا ينتهي بزوال السنين بل يتجدد ويستقر رحمة وهدى في القلب والنفس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!