مقالات

بوستات فيس بوك عن السنة الجديدة 2021 عبارات العام الجديد 2021 للفيسبوك

بوستات فيس بوك عن السنة الجديدة 2021 عبارات العام الجديد 2021 للفيسبوك ، يُعد تطبيق فيس بوك من أكثر التطبيقات انتشارًا بين المستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي لما يُحققه من سرعة في الوصول إلى الآخرين وبث المشاعر لهم عبر بوستات وعبارات تختزل متانة العلاقة وقوتها، وفي السنة الجديدة التي لم يبق لدخولها إلا سويعات قليلة فإننا نضع بين أيديكم أجمل بوستات للفيس بوك عن السنة الجديدة نُجدد لديكم من خلالها الأمل بتحسين الحال وانتهاء الوباء ونرفع الدعوات والأماني لرب الأرض والسماء ليردها إلينا إجابة سريعة تُبهج الأرواح والنفوس.

اجمل عبارات عن العام الجديد 2021 للفيسبوك

يرغب الناس في كل بقاع الدنيا مشاركة أحبائهم في يوم كيوم السنة الميلادية الجديدة تفاصيل الاحتفال بالسنة الجديدة وتقديم اجمل الأمنيات بأن يحمل الخير والسعادة وأن يملأ الرضا والمحبة والوئام قلوبهم، وفي هذه الأوقات تكون بوستات الفيس بوك أسهل وسيلة للتعبير عن المشاعر الجميلة الت تربط بين الناس بعضهم بعضا فجدهم يسطرون الكلمات الجميلة ويدعمونها بصور وأدعية مباركة يرجون من الله استجابتها ويضعونها على جدران صفحاتهم على فيس بوك فيتفاعل معها الأصدقاء بالتعليق والإعجاب واستمرار مبادلة التهاني .

عبارات واقتباسات وبستات العام الجديد 2021 للفيسبوك وتويتر والانستقرام وسناب شات اضغط هنا

  • انقضت سنة من عُمري وأنا أركض وأتعثر وأقاوم، كانت سنة للتخبط، للركود، والتفتح.. مضت بحزنها وأفراحها، وابتدت سنة جديدة جميلة بإذن الله
    اليـوم تُلامس عقارب ساعتي سنة جديدة من عمري .. اجعلها سنة خير وصلاح وتحقيق امنيات يا رب
  • في عامنا الجديد .. نعوذ بك يا رب من كسرة النفس .. ومن ابتسامة لا روح فيها .. ومن حزن يأكل القلب
  • نكبر وتكبر معنا الامنيات .. ربِّ اجعلها سنة تحقيق الامنيات
  • في العام الجديد .. استودعتك يا رب مستقبلي وامنياتي فعوضني خيراً فات وارزقني خيراً آتِ
  • اغار من الهدايا اللي تناظر هالعيون .. اغار من اللي يصافح ايدينك .. أغار منك عليك .. يا بخت السنة اللي مرت وانت فيها .. ويابخت قلبٍ يحبك في سنة جديدة.
  • عام من عُمري مضى وعام جديد ابتدى ، يـا رب إنها سنة جديدة من عمري لا أعلم خفاياها ولكن أعلم أنك خير مدبر فـ اجعل عامي هذا أجمل مما تمنيت والقادم أجمل مما مضى.

لتحميل جميع رسائل راس  السنه من هنا

بوستات حلوة  للفيس بوك عن السنة الجديدة 2021

يخص الناس بعضهم بعضًا في مناسبة استقبال السنة الجديدة بمنشورات وبوستات ورسائل  تهنئة بالعام الجديد ويُعد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك واحدًا من أهم الوسائل التي يتم عبرها تبادل  العبارات الخاصة بالسنة الجديدة 2021 والتي تحمل في طياتها مشاعر فياضة من المحبة والألفة وتُحيي في النفوس الأمل بتجاوز كل الصعاب والآلام والظروف القاسية، ومن أبدع ما يُمكن تداوله من بوستات ورسائل تهنئة وعبارات حلوة عن السنة الجديدة 2021 هذه البوستات

  • لقد اقترب عام ومر عام ، وهكذا ستكون الحياة يومًا يمر ويومًا آخر ، ومع كل شروق شمس تجلب لنا أملًا جديدًا في الحياة ومعها أمل جديد. اليأس.
  • يا رب ، أدرك ما تتمناه في هذه السنة الجديدة للجميع واغفر لهم خطاياهم وخطاياهم.
  • أقدم لكم كل تحيات رأس السنة الجديدة ، بارك الله فينا ، وأنت مليئة بالأحداث السارة.
  • اليوم نستقبل عام جديد .. ونودع عام مضى .. اسال الله ان يرزقك عمر مديد .. وغفران ذنوب ورحمة ورضى
  • لا تسافر وتترك الهوى زعلان .. ما تسوى الدنيا في غيابك .. انت عيدي والقلب وكل الحبايب
  • يستحي الورد في حضرة جمالك .. ويتباهى العيد بطلة خيالك .. وينور قمرنا من نورك ودلالك .. كل عام وانت قمر اعيادنا .. كل عام وانت بخير.
  • يا رسالة حب سافري عبر السحاب .. ومن الزحمة هاتي لي حبيبي واخطفيه .. وعلى خده قبلية وهنيه .. وبالعام الجديد انثري له الورد وخبريه .. ان بوجوده تكتمل سعادة كل عيد.

عبارات العام الجديد 2021 للفيسبوك

يأتي عام ويرحل عام آخر من أعمارنا، ومع اقتراب نهاية السنة 2020 واستقبال السنة الجديدة 2021 فإن الجميع يرغب باستقبال السنة الجديدة بعبارات الفرح والأمل غير المنقطع، وفي غمرة استعدادهم لذلك يبحثون عن اجمل العبارات التي تصف أمنياتهم في العام الجديد وتُعبر عن آمالهم وتطلعاتهم وأحلامهم التي يُريدون أن يرونها واقعًا أمامهم وفيما يلي نضع لكم بعض الكلمات الرقيقة وأعذب الحروف الغنية بمشاعر المحبة والمودة عن استقبال العام الجديد لتداولها وتناقلها على صفحاتكم الخاصة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي:-

  • ممتنه لكل موقف وهبني معنى ، لكل اقتباس وجدت نفسي فيه، لكل مشهد عرّفني على نفسي، لكل كتاب غير نظرتي للأمور، لكل عابر في حياتي جعلني أُحب نفسي أكثر، لكل روح جميله لامست قلبي، ولكل ألم ووجع وخيبه تجاوزتها و قوّتني أكثر مما تصورت، ممتنه لكل الأشياء التي غيرتني للأفضل.
  • هذه السنة أشعر وكأنني كبرت ضعف عُمري، ما عاد فيني حيل ولا لي خلق للمشاكل ولا الظنون ولا حتى لنقطة سوداء تعكر خاطري، أحس في داخلي كثير من الأحمال المتكدسة ومحتاجة وقت طويل أنظف داخلي وأغتسل جيدًا من كل هذهِ السموم، أحس خلاص مو محتاجة أحد أنا محتاجة نفسي وضحكاتي العميقة.
  • أتمنى أن تكون نهاية العام الماضي مقاربة جديدة للسعادة والخير لنا ولكم ، ونتمنى للأمة الإسلامية دوام الصحة والعافية.
  • أتمنى أن تفتح لك الدنيا أبوابها لتحتضنك كل عام وروحك عامرة بالسعادة

أجمل عبارات السنة الجديدة للأصدقاء 2021

علاقة الصداقة أقوى العلاقات التي تُحقق ثباتها في كل عام بين الأصدقاء ويرى أولئك في مناسبة كدخول العام الجديد فرصة لإعلان تجديد عهد الأصدقاء على المحبة والألفة، فالصديق هو الأخ الذي لم يُشاركك رحم أمك وإنما كان لك رفيقًا عنيدًا في دروب الحياة يُهون عليك الغربة تارة ويزرع في قلبك الأمل والإصرار على النجاح تارة أخرى هو من يُشاركك الحزن قبل الفرح ويأوي إليك وتأوي إليه كأنكما توأمان فهو كنز يُغنيك عن علاقات الكثير من البشر ولذلك نضع لك اجمل عبارات التهنئة بالعام الجديد للأصدقاء لاقتناء ما يُناسبك منها ومشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي والتي باتت من أهم المظاهر التي يحتفي بها الناس بالعام الجديد

  • كل عابر يمر ، والقادم سيكون أجمل أصدقائي مدى الحياة.
  • أقدم تحياتي وتهنئتي بقدوم العام الجديد على النفوس وكل عام في أفضل الظروف.
  • كل عام وأنت الصديق الأقرب لقلبي من الوريد إلى الوريد..
  • السعادة أن يكون لي صديق ملاك على هيئة بشر متمثل فيك يا شقيق الروح مني.. أعوامنا الجاية أحلى مع بعض.
  • كل عام والفرح يطوق قلبك، ‏كل عام وحياتك مملوءةبالسعادة والرضا، كل عام وابتسامتك تُزين أيامي وتُضيء عتمتي.
  • سنة حلوة على الغالي .. سنة حلوة على اللى ساكن قلبي وخيالي .. سنة حلوة يا صديقي

وإلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا حول بوستات فيس بوك عن السنة الجديدة وأجمل العبارات عن العام الجديد وإذ إننا نتمنى لكم كل التوفيق والسعادة وتحقيق الأفضل دومًا، فكم جميل أن نستقبل السنة الجديدة بحماس ورغبة في التغيير وبإيجاد حالة من التوازن بين الرغبة في إحداث التغيير والقدرة على تحقيقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!