مقالات

احدث رسائل تهنئة راس السنة 2021 .. تصميمات خلفيات معايدة العام الجديد 2021

احدث رسائل تهنئة راس السنة 2021 .. تصميمات خلفيات معايدة العام الجديد 2021 ، اليوم و بعد أيام قليلة مليئة بالفرح  وصفحتها بداية عام جديد، دعونا نبدأ هذا العام بالحب، دعونا ندع الأمل والتفاؤل يغمرنا، فنحن على وشك مواجهة عام جديد نسأل الله أن يكون سعيدًا وجميلًا للجميع، أتمنى لكم جميعًا عامًا جديدًا سعيدًا ، نبيلًا ونبيلًا وصادقًا في القلب ، وسنة جديدة سعيدة للجميع والأسرة والأصدقاء والأقارب، مع بداية العام الجديد يمكنكم وضع أجمل الرسائل وأرق العبارات الممزوجة بالفرح والسعادة والألوان المتفائلة المصبوبة عليها، والصور الممزوجة بألوانات الفرح والحب لما لها من تأثير بالغ على إشراق صفحاتكم الفيسبوكية، نتمنى أن يكون هذا العام بداية جيدة ويكون كل شيء كما نتمنى.

احدث رسائل تهنئة راس السنة 2021

يمكنك أن تجد الكثير من الكلمات والعبارات، ولكن جملي الروح والقلب هم الذين يرون كلمات جميلة ويفكرون فيها، ويزينونها بأحرف جميلة، ويزخرفونها بتصاميم مبهجة، فمع ميلاد عام جديد واحتضار عام حالي، يفتش الجميع عن أحلى الكلمات وأحدثها ليرسلها لمن يحب، فالرسائل لها وقع جميل في قلوب قارئيها، كم من كلمة أعادت الروح في بعض الأشخاص بعد موتهم، لا تستهينوا برسالة صغيرة ترسلونها مع السنة الجديدة لكل من تحبون وترغبون.
  • راحت سنة بكل ما فيها وجتنا سنة وش يا ترى فيها لكن أكيد إنت أغلى وأحلى ما فيها.
  • مرّت سنين من عمري أجملها يوم شفتك بعيني وبكرا بتمر سنة جديدة أتمنى تروي ظمئي بعز صيفي.
  • عاهدتُ ربي كل ما تمر سنة أحبك .. أزيد وأشتاقلك أكثر .. وأتمنالك أجمل سنة.
  • بكرا الشمس تشرق بيوم جديد من سنة جديدة .. يا رب المصاعب تلين وتتحقّق أمانينا.
  • أتجاوز كل المسرعين وأسبق كل المهنئين وأقول كل عام وإنتَ بخير.
  • أبعث مع كل طير .. من قلب كلّه خير .. لإنسان مكانه غير .. كل عام وأنت بخير.
  • راحت سنة بكلّ ما فيها بأحزانها وأمانيها وجت سنة جديدة .. أتمنى فيها ربي يحقق أمانينا.
  • لا تحزن على الأمس فهو لن يَعود، ولا تأسف على اليوم فهو راحل .. واحلم بشمس مضيئة في غد جميل وعام جديد .. وكل عام وأنتَ بخير، مرّت سنين وسنة جديدة بتمر وإحنا الله يعين .. يدمينا فراقكم المُر.

مسجات رأس السنة الجديدة 2021 لصديقتي

الصديقة هي توأم الروح، هي البلسم الشافي، هي القلب النابض بالحياة، كم تشعرنا الحياة بأن الأيام جميلة عندما نكون بقرب صديقتنا النفضلة، وحبيبتنا الدائمة، تلك الصديقة التي تحتل في القلب مكانة لا يحتلها أي أحد سواها، إن القلوب عندما تتلاقي تشعر وأن ألف نبضة تدق في الدقيقة، لسعادتنا باللقاء، البعد عنها جمرة تكتوينا في اليوم ألف مرة، نشعر وأن أرواحنا تتمزق ألمًا ببعدها، تلك الصديقة البعيدة، بعيدة عن العين، ولكنها أقرب ما يكون إلى القلب، دعونا لا ننساها من كلماتنا الجميلة، وتعابيرنا الرقيقة مع بداية السنة الجديدة، ونكتب لها ألطف المسجات التي تخفف من ألم البعد والرحيل.

  • كوني معي ف هذه السنه الجديده يا من زدتي جمال سنواتي الماضيه بقربك مع بداية السنه اخترتها كصديقة تكفيني عن تسعه وتسعين حبيب في عامي الجديدكل عام  وهي صديقتي التي لم استغني عنها في حزني وفرحي وتأكدي ي صديقتي مع بداية السنه الجديده ستبقين تلك القريبه مني القريبه لقلبي حامله كل اسراري.
  • في السنة الجديدة  أحمل في قلبي شخصا يغنيني عن العالم كونها صديقتي فهي صديقة الخير او انها الخير بذاته كل عام وانتي بخير وصحه وسلامه.
  • كل عام وأنتي احن وأطيب وأجمل قلب صديقتي الجميله قلبا وقالبا كل عام وأنتي بألف خير ويارب هذي السنه سنه الحب والسعادة والنجاح والصحة.
  • كل عام وانتي صديقتي الحلوه ان شاء الله تكون السنه الجديده مليانه افراح و يتحقق بيها كلشي تتمني و يكون عام حلو الك مثل وجهك و ابتسامتك.
  • صديقتي حبيبة قلبي عشان السنة الجديدة، كل عام و انتي نعمه ادعي تبقى لي عمر وكل عام وانتي وسط قلبي تعيشين.
  • اول امنيات السنه الجديده تبقين لي وصوتك يبقى دايم معاي كل عام وانتي الحاجه الحلوه في حياتي عام جديد وانتي صديقتي وحبيبة قلبي.

لتحميل جميع رسائل راس السنه من هنا

رسائل السنة الجديدة للمخطوبين

الصادقون في الحب، لا يمكن أن يملوا حتى لو كان الصمت هو ضيف المكان، وهذا حال المخطوبين، فهي من أجمل العلاقات التي يمكن أن يعيشها الإنسان، فكل طرف يتدلل على الآخر، كلمات من الحب الكبير تتقاذف من الاثنين، يشعرون وأنهم في دنيا مليئة بالورود والياسمين، ترى أعينهم كل جمال، ولا يمكن أن ينتبهوا للعيوب حتى ولو كانت كبيرة، فالخاطب والخاطبة قلوبهم تبض بالحب دومًا، ولا يستشعرون بطعم الحياة إلا إذا كانا معًا، ولا بد مع بداية العام أن يتبادلوا أرق المشاعر وأجمل الهدايا التي تزيد من سمو العلاقة.

  • مضى ثلاث اعوام احببتك به بكل مافيهم وف كل ثانيه فيهم وقريبا اوشكنا على دخول عام جديد لكى احبك به اكثر مما مضى بكثير.
  • اهداء الى خطيبي إيه إني أحبك دون خلق الله ويحبك القلب وإحساسي وما فيني وأنا أحبك وكل الحب لك كله يا غالي مسكنه في قلبي.
  • خطيبي أحبك لأنك أحببتني فأنا لست بحاجة إلى قلوب البشر مادمت أنت بقربي لست بحاجة لمن يمسح دمعتي أو يسألني عن ضيقي ما دمت أنت معي.
  • كل عام و أنت بخير يا حلوه مرت الأيام كلمح البصر منذ لقائنا الأول و حتى الآن هذا عام جديد ينتظرنا على الابواب فادخليه بقلب مطمئن سنتشارك امورا جميلة سويا في ثاني يوم من عامك الجديد خطيبتي احبك.
  • كل دقيقه يا خطيبي و كل يوم و كل عام و أنت قربك عيد و مواصلك عيد ليش اطولها و أكثر بالكلامانا كل ليله احبك من جديد.
  • أنت العمر وأنا أحبك على طول مو بس في رآس السنه يآ غنآتي لكن بوآكب فرحتك فيه، وأقول كل عآم وأنت أغلآ بشر في حيآتي.

اجمل الكلمات عن العام الجديد 2021

يحتار كل منا مع بداية العام الجديد، لمن يرسل التهاني ولمن يرسل بطاقات الحب، فالكل يسعى لتبادل أحلى الكلمات، وأجمل العبارات، هذا يتقرب من حبيبه، وتلك تعتذر من صديقتها، والكل يبحث عن الكلمات الجديدة التي لا تكرار ممل فيها، والتي تحتوي كلماتها على حرون من نور تشع في قلب قارئها التمعن فيها، هي ليست مجرد كلمات يمكن إرسالها أو كتابتها، بل هي أحاسيس ومشاعر تثور في داخل القلب ويتم ترجمتها بالرسائل القصيرة التي تزيد من العلاقات وتقويها.

  • سنة سعيد عليكم، عام سعيد وعمر مديد وكل عام وأنتم بألف خير ومن أحببتم بكل خير وسعادة يارب.
  • أنقضت سنة من عُمري وأنا أركض وأتعثر وأقاوم، كانت سنة للتخبط،للركود، وللتفتح.. مضت بحزنها وأفراحها، وابتدت سنة جديدة جميلة بإذن الله.
  • يا رسالة حب سافري عبر السحاب .. ومن الزحمة هاتي لي حبيبي واخطفية .. وعلى خده قبليه وهنيه .. وبالعام الجديد انثري له الورد وخبريه .. ان بوجوده تكتمل سعادة كل عيد.
  • انتم الاجمل في نهايات وبدايات السنة، كل عام وانتم جمال من حولكم، كل عام وانتم سعادة لمن حولكم، كل عام وانتم وجه خير وبشوش لنا ولأحبتكم.
  • لك انت وحدك تهنئة قلبية ممزوجة بالروائح الجميلة، لأنك انت الاجمل على مر اشهر السنة، كل عام وانت بألف خير يا جميل.
  • بمناسبة السنة الجديدة، ابعث لكم احلى التهاني الممزوجة بالحب والتمني والدعاء لكم بالنجاحات الكبيرة، والتفاؤل بالقادم والسعادة الأبدية لكم ولمن تحبون، كل عام وانتم بألف خير.

تصميمات خلفيات معايدة العام الجديد 2021

احدث رسائل تهنئة راس السنة 2021 .. تصميمات خلفيات معايدة العام الجديد 2021
احدث رسائل تهنئة راس السنة 2021 .. تصميمات خلفيات معايدة العام الجديد 2021
احدث رسائل تهنئة راس السنة 2021
احدث رسائل تهنئة راس السنة 2021
تصميمات خلفيات معايدة العام الجديد 2021
تصميمات خلفيات معايدة العام الجديد 2021

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!