مقالات

اجمل رسائل تهنئة العام الجديد 2021 للمحبوب والاصدقاء عبارات تهنئة بالعام الجديد 2021 حب رومانسية

اجمل رسائل تهنئة العام الجديد 2021 للمحبوب والاصدقاء عبارات تهنئة بالعام الجديد 2021 حب رومانسية، مع تصاعد العد التنازلي لبدء العام الجديد يزداد بحث الكثير من الناس عن عبارات تهاني يتبادلونها فيما بينهم في هذه  المناسبة السعيدة والجميلة، حيث يحلو للكثير من الناس الذين باعدت بينهم المسافات وفرقهم الوباء والحزن الذي ساد عام 2020 بانتشار وباء كورونا يحلو لهم تبادل عبارات التهنئة عبر الجوال للتعبير عن امتنانهم بوجود بعضهم البعض وأملهم في أن تستمر بهم الحياة إلى أبعد مدى يجمعهم الود والإخاء ويسود قلوبهم المحبة والوفاء وهنا نضع لكم أجمل العبارات وأرق وأعذب كلمات التهاني التي يُمكن تبادلها في العام الجديد2021، تابعوا معنا..

اجمل رسائل تهنئة العام الجديد 2021 للمحبوب والاصدقاء عبارات تهنئة بالعام الجديد 2021 حب رومانسية

في مناسبة جميلة  كبداية السنة يتبادل الأصدقاء فيما بينهم بعض الرسائل وعبارات التهنئة لتكون بداية حياة مليئة بالحب والدفء والوئام ومشاعر الانتماء ونبراس للخروج من طاقة الألم إلى براح الأمل، فالكلمة الطيبة لا تُكلف شيئًا لا جهدًا ولا مالًا غير أن أثرها عظيم في النفس وقع موقع الروح من الجسد، ومن عبارات تهنئة جميلة بالعام الجديد 2021 ما يلي:

  • عام جديد سيكون مليء ب الشغف والحنين ل ايام مضت ساعات قليلة تفصلنا عن خيوط فجر عام جديد يارب فجر يشرق معه كل حلم غائب يا رب نكون به خير مما كنا.
  • كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل
  • وابتدى عام جديد لنبتدئه بحلم جديد ونضع احلامنا وامالنا بأيدينا ونجعل الله معنا في كل وقت لنحقق كل ما نريد.
  • يا طيور السلام مري عليهم وبالعام الجديد هنيهم وقولي لهم إني أدعي لهم بسنة خير وربنا يحقق أمانيهم.
  • طلت علينا ليلة رأس السنة ولكل محب وصديق نقدم تهانينا ونسال الكريم يعطيهم ويعطينا من الخير والسعاده
  • اللهُم مع بداية العام الجديد ارحم تلك الانفاس الطيبه التي تألمنا على فراقها وارزقها اعلى جناتك يارب العالمين.
  • صباح العام الجديد اللهم اجعله بداية خير وفرح واجعله نهايه لكل حزن والم اللهم احفظ لنا هذا البلد الآمن.

رسائل تهنئة العام الجديد 2021

تُعد العلاقات الزوجية من أسمى العلاقات الإنسانية التي يحرص فيها الطرفين إلى تأصيلها وتغذيتها بمشاعر الود والسكن لتستقيم الحياة فلا تميل وتبقى نبضة بالوفاء على مر السنوات وامتداد العمر وفي السنة الجديدة يُحاول طرفي العلاقة استثمار كل المناسبات في التعبير عن مشاعرهم لبعضهم البعض ما يُؤلف بين قلوبهم ويجمعهم ودومًا على حال الود، ويُعتبر العام الجديد من أهم المناسبات التي يتبادلون فيها رسائل تهاني العام الجديد 2021 يعبرون فيها عما يختلج قلوبهم من مشاعر جميلة.

  • يحتار القلب ايش يقدم لك هديه .. وانت لعمري ولقلبي ولروحي هدية .. هداني فيك رب السما يا اجمل عطيه .. وكل عام وانت لي وانا لك يا لغلا كله
  • يستحي الورد في حضرة جمالك .. ويتباهى العيد بطلة خيالك .. وينور قمرنا من نورك ودلالك .. كل عام وانت قمر اعيادنا .. كل عام وانت بخير
  • أنا وقلبي فدى عيونك .. أنا تعودت على فنونك .. وما أبي سنة جديدة بدونك .. أبي أعيش روعة جنونك.
  • أنقلُ حبّي لكي من عام إلى عام أنقل صوتك ورائحتك ورسائلك ورقم هاتفك وصندوق بريدك وأعلّقها في خزانة
  • المتفائل يرى في العام الجديد صفحة بيضاء جديدة نكتب عليها أمنياتنا والمتشائم يرى فيه صفحة من العمر انطوت.
  • يارب في نهاية السنه دي مشي حالنا و ارزقنا اللهم اجعل نهاية هذا العام نهاية مليئة بالمغفرة والرضا والرحمة واجعل بداية العام الجديد بداية مشرقة بك.

اجمل رسائل راس السنة

مع دخول العام الجديد يبدأ الكثير من الناس تصفح مواقع الانترنت بحثًا عن صور وخلفيات عن عام 2021 وذلك لاستخدامها على أجهزتهم المكتبية أو الأجهزة الذكية حتى إذا ما نظروا إليها استجمعوا همتهم وشحذوا قوتهم لتحقيق الأهداف التي رسموها مع بداية العام الجديد، فالصور التي يتم تضمينها في الخلفيات تُعطي رسائل مبطنة للمستخدمين بأن يستمروا بالعطاء في العام الجديد ليحققوا الإنجاز الذي يرغبون في تحقيقه ويتمكنوا من أن يصنعوا عامًا مليئًا بالعمل والنجاح، فعادًة ما تكون الصورة بألف كلمة وتُعطي مفعولًا أكثر من تلك الشعارات الرنانة التي تطرب لها الأذن في وقت سماعها ثم تُغادرها فلا يبقى لها أثر إلا في القليل منها بعكس الصورة التي تُعطي دومًا حافزًا للبناء والتجديد..

  • انا سامحتك اذا غلطت في حقي باي طريقه ،، وانثر لك الورود ،، دائما حاول ان تصل للقمه حتى لو خانك اقرب الناس وتخلى عنك ادعي ربك في السر والعلن لا تسافر بحثا عن السعادة او عن شخص يفهمك لأني انا بجانبك الى الابد.
  • ما اجمل ان يكون لديك انسان، كاتمًا للسر حافظًا للعهد وفيآ للوعد صادق اللسان والقلب فاذا كنت تملك هذا الشخص فهنيئا لك به فقد ربحت.
  • في العام الجديد حافظ على أحبابك كعينيك واحمد الله على نعمته عليك ، أحبة يُزينوا حياتك في هذا الزمن لا يُعوضون بكنوز الدنيا فلا تجعلهم يضيعوا هباءً
  • لا تنظر خلفك فذلك ماضي يؤلمك ولا الى اليوم فانه حاضر يزعجك، ولا الى الامام فهو مستقبل قد يؤرقك، لكن انظر الى فوق فان لك ربا يرحمك

اجمل رسائل تهنئة بالعام الجديد 2021

يقول الله تعالى في سورة إبراهيم الآية 25:” ألم تر كيف ضرب الله مثلًا كلمًة طيبًة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء، تؤتي أُكلها كل حين بإذن ربها ويضرب الله الأمثال للناس لعلهم يتذكرون”، فليس أصدق من الكلمة في نقل المشاعر المخبأة في القلوب فإن كانت طيبة تؤتي أُكلها وتشيع المحبة والمودة والألفة في النفوس وإن حملت في طيات حروفها الخبث فإنها تُنفر القلوب وتُباعد بينها أميالًا وتزرع فيها الحقد والحسد ولذلك كان أمر الله بإشاعة الكلم الطيب المُحفز للهمة والمثبت للنفس والمعزز للود والرحمة،

  • كل عام وأنتم شموس تضيء عتم الطريق في حياتي .. يا بعض كلي وكل بعضي سنة 2021 ببسماتكم أبهى وأجمل.
  • السعادة رزق لا يُقدر بمال الأرض وخزائن الدنيا، وأنتم سعادتي التي أدعو الله أن يحفظها لي في كل عام وعلى مد العمر بروحي.
  • وربُّ السماء دعوت، رجوت، أن تكون سنة 2021 الأجمل لقلبك والأكثر أثرًا في عمرك.. تزينها بتحقيق الأحلام وتنفيذ الأهداف.

    رسائل تهنئة العام الميلادي الجديد

  • ليس الجمال في وجهٍ ولا زينةُ لبس .. إن الجمال جمال الروح والقلب وإن لحياتي الأجمل ولقلبي الأقرب ولأعوامي الزينة والسرور.. سنة 2021 ستكون بك أجمل.
  • وأعذب الناس وأغلاهم في القلب أنتم.. فبكم تطيب الروح وتُشفى الجروح، يا رب نسألك أن تكون سنة 2021 خالية من وجع البعاد
  • قمه التسامح ان تعفوا عمن ظلمك، قمه القمم ان يكون كل ذلك لوجه الله ، كل عام وأنتم بالحسنات إلى الله أرقى

وهكذا ننهي ما لدينا من عبارات تهاني عن العام الجديد والذي نتمنى فيه لكم كل التوفيق والسعادة وأن يُحقق الله لكم كل أمنياتكم ويُقربكم من أهدافكم وأحلامكم فلا شيء مستحيل مع الأمل والإيمان بأن الله يسمع الدعاء فيُجيب السائل بما يُدهشه ويجعل قلبه يدمع فرحًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!