مقالات

عبارات عن العام الجديد 2021 اجمل ما قيل عن العام الجديد 2021

عبارات عن العام الجديد 2021 اجمل ما قيل عن العام الجديد 2021، يُعتبر العام الجديد من أكبر الفرص التي ينتظر حلوله الكثير من الناس ليبدئوا بإعادة ترتيب أمورهم الشخصية وخاصة فيما يتعلق بعلاقاتهم الاجتماعية فيُرممون بالرسائل والعبارات ما هدمه غبار الشهور الماضية ويمسحوا بها على قلوب من يحبون فتبقى خالدة معهم كلما حنوا نظروا إليها نظر الآمل باللقاء بعد طول غياب، فالكلمات والعبارات وحدها تستطيع أن تُبدل المشاعر المؤلمة إلى أُخرى يملأها الفرح وتُغذي النفوس بالأمل الجميل وتمنح الأرواح فرصة للحياة بعدما أذبلها البعد والغياب لأي من الأسباب ومن أجل تحقيق اسعاد قلوب الجميع في هذه المناسبة الجميلة والتي تتكرر عامًا بعد عام نضع لك عزيزي القارئ عبارات عن العام الجديد من أجل تبادلها مع من يُحبهم قلبك وتأنس إليهم روحك.

رسائل راس السنة الجديدة 2021

على الرغم من تتابع الكلمات والرسائل التي تعبر عن البهجة بالعام الجديد إلا أن بعض الرسائل تبقى عالقة بالذاكرة كونها كتبت بمداد الحب من قلب محب، ومع بداية كل عام يبحث الكثير من الناس عن بعض الكلمات المنتقاة التي يملأها الأمل والمشاعر الإيجابية ليقذفوها بحب عبر رسالة الكترونية على الموبايل أو أي من وسائل التواصل الاجتماعي في قلوب أصدقائهم وإخوانهم وأحبتهم، لتُبقيها على الود مهما طالت المسافة وتؤكد على وجودها رغم سنوات البعاد، ومن أجمل ما يُمكن تداوله من رسائل عبارات عن العام الجديد هذه القائمة التي تم انتقائها بعناية لتليق بجمال قلوبكم ومشاعركم الرقيقة.

رسائل تهنئة بالعام الميلادي الجديد للزوج 

  • كل الحكاية في الرسالة تهاني .. يزفها موكب من الورد والطيب .. تحمل تهاني بأصدق معاني .. وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب .. وأجمل تباريك الفرح والأماني .. لمن كلامه وابتسامه تراحيب .
  • كم نحن سعداء .. عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم .. لنبعث التهاني بمناسبة العام الجديد .. إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام .. كل عام وأنت بخير .
  • بيننا غربـــــة وبعــاد وفراق يا ريت بالسنة الجديدة نجمع قلبين ونوفق راسين ونكون مثال أروع حبيبين .

رسائل تهنئة راس السنة الجديدة 2021 للاخوة

العام الجديد فرصة مميزة للتعبير عن الأمل الذي يُغزل بمغازل الظن الجميل بالله سبحانه وتعالى بأنه حتمًا سيُحقق بعظيم لطفه أمنيات وأحلام طال انتظارها وسيجمع قلوب طال غيابها، وكثيرًا ما يبحث الناس على منصات الانترنت المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي عن اجمل ما يُمكن أن يُقال عن العام الجديد لمنح الأمل لمن يقرئوها ويحرصون على تبادلها، وهنا نضع بين ايديكم بعض منها والتي تُعبر عن جمال ونقاء من خطوها بأحبارهم.

  • كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى .
  • أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك . نصيحة محب شوف نفسك هالسنة وحاسبها وشوف غلطاتك وعدلها وإبدى سنة جديدة بنفس حلوة وبريئة .
  • في زحام الأعوام .. يمضي عام تلو عام .. وفي كل عام حقائق وأحلام .. وحلمي أن أراك بخير في كل عام . أشرقت شمس اليوم .. باسمة الثغر .. مستبشرة بيوم جديد .. كل عام وأنت سعيد .
  • “بداية العام الجديد ، دعونا نفترض أنه سيكون عامًا جديدًا مع سلام جديد ، وسعادة جديدة ورفاهية من الصحابة الجدد ، إن الله يرضيك جميعًا خلال العام الجديد 2021”.

اعذب الكلمات عن عام 2021 

يقع تأثير الكلمة في النفوس ولا تغادرها سريعًا بل تبقى نابضة ما استمرت القلوب بالنبض في الجسد معلنة الحياة ولذلك تجد الكل مع بداية العام الجديد يبحث عن أرق وأعذب الكلمات التي يُسطرها رسائل يبعث بها إلى الأصدقاء لتكون تعبيرًا عن فرحة قدوم العام الجديد بصحبتهم وليستقبلوا أيامهم القادمة بالمحبة، وفيما يلي نرصد لكم أجمل واعذب الكلمات عن عام 2021

  • يظلّ الإنسان في هذه الحياه مثل قلم الرصاص . . تبريه العثرات ليكتب بخط أجمل وهكذا حتّى يفنى القلم فلا يبقى له إلاّ جميل ما كَتب.
  • لا تتأخّر في الصفح عن الآخرين .. فربما لا يكونوا موجودين عندما تودّ الصفح عنهم.
  • عند أبواب العام الجديد، صليت إلى الرب قائلاً: “أعطني ضوءاً لكي أخطو بأمان في المجهول”.
  • لا تبدؤوا الكتابة على أوراق سوداء… اجعلوا البداية دائماً ناصعة البياض

    اجمل ما قيل عن العام الجديد 2021

  • عامٌ جديد، شُكراً لمن أتت بِهم الأقدار وأضافوا رونقاً جميلَا لحياتي.. وشكراً لِمن وقفوا بجانبي وشدّوا على عضُدي وربّتوا على كتفي عندما احتجتُهم.. وشكراً للقدر الذي عرّى بعضَهم!
  • لا أعرفُ طريق العودة، ولو عدت تذكر هذا صُنع يداك!
  • لِيكن الله شاهداً على ما في قلبي… سامحت الكل ولستُ بحاملة غلٍ على أحد
  • لا تستقبلوا العام الجديد وفي قلوبكم ضجيج شيءٍ ما، تقمصوا النسيان أو اتركوا تلك الذاكرة في مكان ما ولنبدأ من جديد!

رسائل عيد راس السنة الجديدة 2021 بالانجليزي

على مدار الأشهر الاثني عشر في العام 2020 حديث الكثير من التفاصيل التي ظلت عالقة بالنفوس منها ما هو مؤلم ومنها ما هو جميل، ومع نهاية العام فإن الكثيرون يعقدون الأمل على أن يحمل العام الجديد الكثير من الخير والشفاء للناس شفاء الروح وشفاء الجسد، والغالبية العظمى من الناس تلجأ إلى التعبير عن هذا الأمل بكلام جميل عن بداية العام يُغذي الأمل في نفوسهم ويُعزز الثقة بالله بأن القادم أجمل وأفضل مما سبق وأن العام الجديد سيحمل معه الخير والعوض الجميل من الله على كل ألم ذاقت مرارته القلوب، وهنا نسطر لكم بعض من جميل الكلام عن العام الجديد راجين أن يكون مناسبًا لأذواقكم لتبادله فيما بينكم..

  • كل عام والخير دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك وجنة ربي سكناك. حبيت يا الغالي بالعام الجديد أهنئك عسى الله يعوده على وعليك ويحفظك ويحفظ غاليك
  • يا من رجونا لهم كل خير .. وأحببناهم في الله لا غير .. كل عام وأنتم بخير .
  • عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاق لك أكثر وأتمنا لك أجمل سنة .
  • اليوم: أحبك وبكرة: أعشقك وبعده: أموت فيك والسنة الجديدة: من غيرك ما أقدر أعيشها.
  • يا أغلى البشر والأحباب سنة جديدة ع الأبواب ودمعي والله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى المسجات وأتمنى منك أسمع الجواب . فكرت أهديك في السنة الجديدة عيوني لكن ترددت في اللحظة الأخيرة خفت أشتاقلك وما أقدر أشوفك. تهنئة من الوريد الى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد كل عام انت سعيد وعمر مديد وبوسة الك يا أغلى حبيب.

وهكذا أعزاءنا القراء قدمنا لكم أجمل العبارات التي يُمكن أن يتداولها الأصدقاء والأهل في العام الجديد ليُعبروا عن محبهم للآخرين ويتمكنوا من استكمال مشوارهم في العلاقة التي جمعت بينهم على الود والاخاء بعيدًا عن المصالح، وإذ إننا نبعث لكم كل أمنياتنا مغلفة بأكاليل الورود والكلمات العطرة بأن يحفظ الله عليكم قلوبكم نقية بيضاء وأن يمنحكم عامًا جميلًا يملأه الخير والرضا بما كتب الله لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!