المشهد الإقتصادي

جمعية أصحاب شركات البترول والغاز في غزة: لدينا المقدرة على تصنيع صهاريج البترول في غزة وبجودة عالية توزاي المواصفات العالمية

غزة _ المشهد الإخباري

في حديث خاص لعضو جمعية “أصحاب شركات البترول والغاز “في غزة “محمد الخزندار”  لإذاعة “صوت الأقصى” صباح اليوم الأربعاء الموافق 16/12/2020 خلال حديثه لبرنامج مع الناس بأن لدينا المقدرة على تصنيع صهاريج البترول في غزة وبجودة عالية توزاي المواصفات العالمية.

واضاف “الخزندار ” في حديثه منذ حادثة حريق النصيرات اتخذت الحكومة بغزة إجراءات جديدة لقطاع البترول والغاز ورفعت عوامل الأمن والسلامة وهناك تنسيق عالي مع جهات الاختصاص.

فيما بين بأن التصريح الأخير حول التراخيص، قرار فردي لا يمثلنا وتواصلنا مع العديد من جهات الاختصاص لحل الإشكالية وهي في طريقها للحل ونحاول البحث عن أفضل حل حفاظا على سلامة المواطن.

وأشار بأن التراخيص هي مسؤولية الحكومة وحادثة حريق النصيرات أكبر من أن يتم اتخاذ قرار على حساب أرواح الناس ويجب أن تكون التراخيص مستوفية شروط الأمان والسلامة بنسبة 100%.

لا يوجد لدينا طواقم قادرة على فحص الصهاريج ومعظم تنكات الغاز تستورد من الخارج والحكومة بصدد الترتيب لتصنيعها بغزة ولو بأقل الإمكانيات.

غاز الطهي موجود بوفرة في غزة ولدينا ما مخزون استراتيجي يكفي لمدة شهر كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!