منوعات

انشدك عن ضيف يضيف المعازيب

انشدك عن ضيف يضيف المعازيب ، يُطرح هذا اللغز بمجموعة متعددة من الصيغ التي تمتلك جميعها الإجابة ذاتها، ومن ضمن صيغ هذا اللغز، أنشدك عن المزعج الثقيل ولكنه ضيف جميل في الوقت نفسه، ومن ضمن صيغ اللغز، أنشدك عن ضيف يشرب و لا يأكل، فمن هو هذا الضيف؟ كثر البحث عن إجابة هذا اللغز من قبل العديد من الأفراد، نظراً للغرابة التي تتسم بها الصيغ التي انتشرت له، فكيف يمكن أن يكون الضيف مزعجاً ولطيفاً في الوقت ذاته، وكيف يمكن أن يمتلك القدرة على الشرب بدون أن يكون قادراً على الأكل؟ هذا ما سنتعرف إليه خلال السطور، وضمن الإجابة على انشـدك عـن ضيف يضيف المعازيب.

انشدك عن ضيف يضيف المعازيب

انشـدك عن ضـيف يضـيف المـعازيب، الإجابة الدقيقة لهذا اللغز تتمثّل في المولود، فهو الضيف الذي يسبب الكثير من الإزعاج لمن حوله نظراً لكثرة بكائه الذي يكون متواصلاً في كثيرٍ من الأحيان، وفي الوقت ذاته يكون لطيفاً، فيكون وجوده محبباً لمن حوله ولاسيّما والديه.

انشدك عن ضيف يضيف المعازيب يذبح عشاه ولا يذوق العزيمه

يكون وجود المولود مرحباً به في حياة الأفراد من حوله، كما أن هذا الضيف لا يأكل نظراً لصغر سنه وعدم قدرته على تناول الطعام، و يتناول الآخرين العشاء بمناسبة مجيئه، وتعرّف الألغاز بأنها الأسئلة التي يتم ذكرها من خلال الاستعانة بصيغ طريفة وتمتلك قوافي متشابهة.

ما هي  الألغاز

تعدّ الألغاز من ضمن الأمور التي شاعت بشكلٍ كبير خلال الآونة الأخيرة، وهي تعود بالكثير من الفوائد على الذاكرة وفقاً لما ورد في العديد من الدراسات العلمية، وذلك ضمن الإجابة على اللغز الذي يبحث عنه الأفراد بشكلٍ كبير، وهو انشـدك عن ضيـف يـضيف المـعازيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!