منوعات

حل مشكلة فشل تنشيط المنتج اوفيس 2010

كيف يمكن حل مشكلة فشل تنشيط المنتج اوفيس 2010 ؟ تعدّ أخطاء التنشيط و”منتج غير مرخص” في Office من ضمن المشكلات الشائعة بشكلٍ كبير عبر محركات البحث، لذا نلاحظ كثيراً أنّ الأفراد يبحثون عن الحلول الملائمة لهذه المشكلة، ولابدّ من العمل على حل وإصلاح المشكلات التي تتسبب في فشل تنشيط اوفيس، من أجل الحصول على الميّزات المختلفة التي يُتيحها، فما هي الطرق الملائمة من أجل التوصل إلى حل مشكلة فشل تنشيط المنتج اوفيس 2010؟ هذا ما سنتعرف إليه خلال السطور.

حل مشكلة فشل تنشيط المنتج اوفيس 2010

في حال فشل تنشيط Office، فسترى حينها رسالة تتضمنت “منتج غير مرخص” أو قد تتضمن هذه الرسالة ” استخدام غير تجاري”، وتكون ظاهرة في شريط عنوان التطبيقات الخاص ب Office ، وتكون في هذه الحالة معظم الميزات الخاصة ب Office معطلة، لذا لابدّ من العمل على إصلاح هذه المشكلة لاستعادة هذه الميزات.

أخطاء التنشيط و”منتج غير مرخص” في Office

فيما يلي مجموعة من الخطوات والطرق التي يمكن الاستعانة بها وصولاً إلى حل أخطاء التنشيط و”منتج غير مرخص” في Office :

  • تتضمن الخطوة الأولى في تسجيل الدخول إلى Office من خلال الاستعانة بالحساب المناسب، وفي حال طالبك Office بتسجيل الدخول، فيتوجب عليكَ حينها أن تُدخل الحساب الذي استخدمته عندما قُمت بشراء Office ، وفي حال قُمت باستخدام العنوان الخاطئ، ستظهر رسالة تتضمن النص التالية “تعذر العثور على أي من منتجات Office”.
  • أمّا الخطوة التي تليها فتتمثّل في التحقق من وجود مجموعة من النسخ من Office، فقد يكون وجود تثبيتين السبب الرئيس في  حدوث تعارضات في التنشيط.
  • وتتمثّل الخطوة التالية في التحقق من حالة الاشتراك، ففي حال كانت صلاحية الاشتراك منتهية، حينها ستظهر أمامك رسالة تتضمن النص التالية  “تعذر العثور على أي من منتجات Office.” ، في هذه الحالة يتوجب عليك القيام بتجديد الاشتراك من أجل استخدام Microsoft 365.
  • أمّا الخطوة الرابعة قتتمثّل في استكشاف أخطاء التنشيط وإصلاحها، وإن لم يتم تنشيط  Office بعد اتباع الخطوات السابقة كافة، فيتوجب عليك اختيار إصدار Office من أجل الحصول على تعليمات إضافية فيما يتعلق باستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

وهكذا نكون قد تعرفنا إلى كافة الخطوات التي يمكنها أن تُساعد المستخدمين في التوصل إلى حـل مـشكلة فشـل تنشـيط المـنتج اوفيس 2010.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!