منوعات

حل مشكلة غير مسجل على الشبكة في سامسونج

ما هي الطريقة الانسب للوصول إلى حل مشكلة غير مسجل على الشبكة في سامسونج ؟ تتضمن السطور التالية من المقال مجموعة من الحلول الجذرية لهذه المشكلة الشائعة في هواتف أندرويد، وتواجه هذه المشكلة الأفراد خلال  البحث عن شبكات أو خلال إجراء المكالمات أو عند إرسال رسائل قصيرة من الهاتفك الذكي، ويترتب على معاناة الأفراد من هذه المشكلة عدم قدرتهم على إجراء أي مكالمات هاتفية فضلاً عن عدم القدرة على استقبال هذه المكالمات، فكيف يمكن حل مشكلة غير مسجل على الشبكة في سامسونج؟ سنتعرف إلى ذلك بعد التعريف بهذه المشكلة.

ماذا يعني غير مسجل على الشبكة

من ضمن أبرز الأسباب الشائعة التي تسبب مواجهة الأفراد لهذه المشكلة، وجود العديد من البرمجيات الخبيثة الافتراضية، ومن الممكن أن تُصادفك هذه المشكلة بشكلٍ كبير في حال إقتنائك لهاتف يعمل بإصدار أندرويد القديم.

كيفية إصلاح خطأ غير مسجل على الشبكة في أندرويد

يمكن التعرف على أكثر الحلول والطرق ملاءمة لحل هذه المشكلة بعد التعرف على الأسباب الرئيسة فيها، وكافّة الحلول التالية، يمكنها أن تُفيدمعظم أجهزة اندرويد، لذا يتوجب على الأفراد الذين تواجههم هذه المشكلة أن يقوموا بتجربتها.

حل مشكلة غير مسجل على الشبكة في سامسونج

تتمثّل الطريقة الأولى من طرق حل مشـكلة غير مسـجل على الشبكة في سامسونج في تحديد مشغل شبكة الاتصال يدويًا، وذلك من خلال فتح تطبيق الإعدادات، ومن ثمّ تحديد خيار المزيد من الشبكات، ومن ثمّ تحديد Mobile Networks وبعدها Network Operators، والخطوة الأخيرة تتمثّل في تحديد شبكة الهاتف المحمول.

تتمثّل الطريقة الثانية في تغيير وضع الشبكة على اندرويد، وذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات، ومن من خلال قسم الواي فاي والشبكات، قُم بتحديد خيار المزيد من الشبكات، ثمّ قم بتحديد Mobile Networks> Network Mode (وضع الشبكة)، ومن خلال وضع الشبكة المنبثقة، يتوجب عليك أن تختار 3G فقط أو WCDMA فقط، ثمّ أعد تشغيل جهاز الاندرويد الخاص بك واختر مشغل الشبكة يدويًا.

تتمثّل الطريقة الثالثة في  تحديث البرنامج على اندرويد، وهكذا نكون قد تعرفنا إلى الطرق التي من شأنها أن تمكّن المستخدمين من حـل مشـكلة غـير مسـجل عـلى الـشبكة في سـامسونج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!