منوعات

حل مشكلة حظر الفولو في انستقرام

كيف يمكن حل مشكلة حظر الفولو في انستقرام ؟ ان قمنا باستبعاد خيار تواجد خلل تقني في تطبيق انستقرام عند متابعتك لأيٍ من الملفات الشخصية، فيجب أن تسأل نفسك إن ارتكب أيٍ من المخالفات الخاصة بشروط الاستخدام. في الواقع، وذلك من خلال الانتباه للشروط والأحكام الخاصة بالاستخدام على تطبيق انستقرام، أمّا في حال عدم وجود أي انتهاك لشروط الاستخدام، تتمثّل مجموعة من الأسباب الأخرى التي يبحث الأفراد على إثرها عن حل مـشكلة حـظر الفـولو فـي انسـتقرام.

أسباب مشكلـة حظر الفولو في انستقـرام

قبل التعرف على حل مشكلة حظر الفولو في انستقرام، لابدّ في من التطرّق في البداية إلى أسباب مشكلة حظر الفولو في انستقرام، والتي قد تتمثّل في ما يلي :

  • الإبلاغ عن حسابك من قبل مستخدم آخر لأسباب عدّة.
  • تجاوزك حد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم خلال فترة زمنية قصيرة.
  • إعطاؤك الكثير من الإعجابات خلال وقت قصير.
  • استخدام برامج الطرف الثالث، ومنها برنامج انستقرام بلس.

حل مشكلة حظر الفولو في انستقرام

في حال كان التطبيق الخاص بك محدث، فقد تتمثّل المشكلة في أمر آخر، في هذه الحالة، حاول القيام بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة في التطبيق، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الانتقال إلى إعدادات الهاتف والبحث عن قسم التطبيقات، ومن ثمّ النقر على انستقرام، وفي النافذة التي تليها، النقر على خيار “إيقاف إجباري”، ستنتقل هُنا إلى قسم “التخزين” الذي يكون موجوداً في قائمة الإعدادات نفسها، والخطوة الأخيرة تتمثّلُ في النقر على مسح ذاكرة التخزين المؤقت

الجدير ذكره أنّه عند غلق حساب الانستقرام لأيٍ من الانتهاكات في سياسة الخصوصية، لا تكون المدة التي يتم غلق الحساب فيها معروفة بشكلٍ دقيق،  لكنها تتراوح في المعتاد ما بين 6 إلى 7 أيام، إلا في بعض الحالات الاستثنائية، التي من الممكن أن  يكون الحظر فيها.

وهكذا نكون قد أوردنا الأسباب التي من شأنها أن تُسفر عن مشكلة حظر الفولو في انستقرام، كما أوردنا العديد من المعلومات التي قد تكون مفيدة في سبيل حـل مـشكلة حـظر الفـولو في انـستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!