منوعات

كيفية فتح تليفون سامسونج مغلق بكلمة مرور

كيفية فتح تليفون سامسونج مغلق بكلمة مرور ، غالبًا ما تُستخدم كلمات المرور من أجل تحقيق حالة مميزة من الحماية سواء للبريد الالكتروني أو لملف على سطح المكتب ومع انتشار الأجهزة الذكية ووصلها بالإنترنت بشكل مباشر  وتمكين التطبيقات المختلفة عليها كمواقع التواصل الاجتماعي والصور والملفات وغيرها فإن استخدامها في الهواتف أصبح ضروريًا لحماية أمان البيانات والصور والمعلومات المختلفة التي يتضمنها الهاتف الذكي بكل فرد.

غير أن البعض قد يقع في مشكلة نسيان كلمة المرور نتيجة لأسباب مختلفة فهل يعني ذلك انهيار الجهاز تمامًا ومعاودة ضبط المصنع لأجل الوصول إلى داخله أو القيام بعملية سوفت وير له، مهلًا:  إن الأمر ليس معقدًا لهذه الدرجة فالتخلص من هذه المشكلة ممكنًا رغم إغلاقه بكلمة مرور، السطور التالية ستُخبرك ببعض الطرق، فقط واصل القراءة..

كلمة المرور لهاتف سامسونج

إنه من الأهمية القصوى أن يقوم كل مالك هاتف ذكي بإنشاء كلمة مرور على جهازه يُمكنه بها حماية هاتفه من تطفل الاخرين عليه وحماية خصوصيته على الهاتف من الصور والملفات الهامة، ويُعد انشاء كلمة المرور على أجهزة الهواتف الذكية سامسونج سهلة وتتم من خلال الإعدادات عبر خطوات متتابعة كالتالي:

  1. اذهب إلى أيقونة ضبط في الشاشة الرئيسية لتطبيقات جهازك سامسونج
  2. من القائمة المنبثقة اختر شاشة القفل
  3. اضغط على نوع القف وهو أول خيار في القائمة
  4. أدخل رقم PIN ثم كرره مجددًا
  5. بذلك تكون قد أنشأت كلمة مرور تحفظ بياناته الخاصة من تطفل الآخرين

ولكن أحيانًا عزيزي القارئ قد تواجه نسيان كلمة المرور لأي من الأسباب، فهل معنى ذلك اصطحابه لخبير، الأمر لا يحتاج إلى الكثير من التعقيد فبالإمكان القيام بعدد من الحيل للتمكن من الدخول مجددًا إلى جهازك الخاص، وإننا هنا نؤكد على ضرورة استخدام هذه الطرق لفك شفرة جهازك فقط ولا تتبعها في التنصت والتطفل على الآخرين لما في ذلك إثم شرعي واجتماعي معًا..

كيفية فتح تليفون سامسونج مغلق بكلمة مرور

تُعد عملية فتح تليفون سامسونج مغلق بكلمة مرور عملية سهلة لا تحتاج إلى الكثير من التعقيد فقط بعض الطرق البسيطة يُمكن أن تُجنبك المشكلة وتحفظ لك خصوصيتك حفظًا تامًا وتُعد هذه الطرق مرتبطة بحسابك على جوجل وهي كالتالي:-

  1. خاصية البحث عن هاتفي المحمول Find My Mobile ، وتتم من خلال عدد من الخطوات تقوم بها دون الحاجة إلى عمل فورمات للجهاز أو إعادة ضبط مصنع وهي كالآتي:-
  • قم بالدخول إلى رابط البحث عن هاتفي المحمول (من هنا)
  • قم باختيار Lock My Screen
  • قم بإدخال كلمة مرور جديدة
  • اضغط على موافق
  • بعد دقائق معدودة يقوم النظام في سامسونج بإلغاء كلمة المرور القديمة واستبدالها بالجديدة وتستطيع الدخول إلى الجهاز مجددًا بطريقة آمنة.
  1. فتح تليفون سامسونج بواسطة أداة Android Device Manager

وهنا أعزاءنا القراء نستعرض طريقة أخرى آمنة ولا تتطلب الكثير من الجهد عن طريق أداة Android Device Manager وتتم كالتالي:-

  • قم بالدخول إلى الأداة من خلال الرابط
  • سجل الدخول إلى حساب جيميل المرتبط بالهاتف
  • إذا كان هناك أكثر من هاتف اختر الهاتف الذي تريد فتحه
  • اضغط على Lock وسيتم نقلك إلى صفحة استعادة كلمة السر
  • قم بكتابة كلمة السر مرتين وضه سؤال الأمان ورقم الهاتف

وتُعد هذه الطرق آمنة تمامًا ومرتبطة بحساب الشخص المالك لجهاز الهاتف الذكي ما يُمكنه من حفظ خصوصيته ولا يستطيع أن يقوم بها أحد غيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!