منوعات

طريقة تحويل رقم سوا الى جوي

طريقة تحويل رقم سوا الى جوي، اذا أردت تحويل رقمك من سوا الى نظام جوي المقدم من شركه الاتصـالات السعوديه ، فان نظـام جٍوي يقدم لك العديد من الميزات والعروض والحزمات بأسعار مختلفة ومناسبة للمواطنين من جميع الفئات.

نـظام جـوي هـو حـزمة مقدمة من شركه الاتصـالات السعوديه حيث تقدم من خلال المنصة الرقمية لتقديم تجربة مميزة وسهلة الاستخدام ومن الخدمات التي يوفرها النظـام القيام بشراء واستلام المشتريات وإدارة الخدمات.

طريقة تحويل رقم سوا الى جوي

أتاحت شركة الاتصالات السعودية، العمل على تحويل رقم سوا إلى جوي من خلال الخطوات الآتية :

  • زيارة مـوقع جــوي الرسمي
  • تحديد الشريحة التي تريد شراءها والضغط على “اضف للسلة”.
  • أنقر على كلمة “استمر للدفع” من سلة المشتريات في موقع جوي.
  • سيظهر لك قائمة من خلالها اختار رقمك ويوجد بداخلها خيار “الاحتفاظ برقم من STC” بمنتصف الصفحة، قم بالنقر عليه.
  • بعد ذلك أضف رقمك الذي تريد تغيير باقته، وسيتم إرسال رمز تحقق على الرقم للتأكد من الملكية.

في النهاية قم بإكمال عملية الشراء عن طريق كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح مثل (العنوان الخاص بك، طريقة التواصل المناسبة لك، طرق الدفع أيضاً المناسبة)، ستتم عملية إستبدال باقة الرقم في أقرب وقت من استلام الشريحة والتوثيق في مقر الشركة.

خدمة عملاء نظام جوي

يقدم  نظـام جـوّي التابع لشركه الاتصـالات السـعودية، خدمة عملاء على مدار الساعة  من أجل حل مشاكل العملاء بشكل سريع، ويمكن الاتصال من خلال الروابط التالية:

  • نظـام جـوي قسم المساعدة: ” من هنا“.
  • لبدء محادثة مباشرة مع الدعم الفني: “من هنا“.

رابط المتجر الإلكتروني جوي

وفرت شـركـة الاتصـالات السعـودية المتجر الإلكتروني جـوّي ، والذي يفدم  جميع  خدمات النظام بشكل إلكتروني سواء الشرائح أو الاشتراك في العروض اضافة الى الخدمات الأخرى التي يطرحها الموقع، ويقدم النظام عمليات دفع إلكترونية، عن طريق الفيزا أو بطاقات مدى، ويوفر لك توصيل الطلبات حتى باب المنزل.

بهذا نكون انتهيتا من مقال طريقة تحـويل رقـم سـوا الـى جـوي، حيث قدمنا لك كل المعلومات حول طرق التحويل المناسبة لنـظـام جـوّي من الاتـصـالات السـعـودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!