منوعات

كيفية تحميل لعبة gta 5 على الهاتف مجانا

كيفية تحميل لعبة gta 5 على الهاتف مجانا، تُعد من ألعاب الفيديو الأكثر شعبية في العالم والأقدم في نفس الوقت حيث يعود تاريخ إنتاجها إلى أواخر تسعينيات القرن الماضي وتحديدًا في العام 1997ولم يطرأ عليها أي تعديل إلا في العام 2008 حيث تم إصدار النسخة GTA IV ، ومن ثم بدأت التحديثات تتوالي على لعبة العصابات فايس سيتي فتطورت المدينة الصغيرة وازدادت الجرائم التي يُمكن التخطيط لها وتنفيذها داخل أقبيتها بالمزيد من المغامرة والتشويق عبر قيادة السيارات في الواقع الافتراضي الذي تعتمد عليه اللعبة التي تعلق بها معظمنا منذ الصغر فقد علقت في أذهاننا تلك المدينة الصغيرة وتلك الجرائم التي قمنا بارتكابها داخل تلك المدينة فقد شعر كل من لعبها بالحرية والقدرة على فعل الأشياء التي ربما أن فعلها بالحياة الواقعية قد تساهم في حدوث العديد من كوارث فهي بمثابة تجربة لفعل أشياء مختلفة عبر واقع افتراضي داخل اللعبة.

 لعبة GTA 5  إصدار2020

تم إصدار GTA 5 2020 لتتطابق مع بعض الأنظمة التشغيلية الحديثة كـ XBox  و Play Station ، كما تم توفيرها لأنظمة الهواتف الذكية Android وios بجودة عالية ودقة رسومات عالية وذلك من خلال عدد من البرامج التي يتم تحميلها من أجل فتح اللعبة والتمتع بتنفيذ معاركها في الواقع الافتراضي  مثل GTA V Apk

كيفية تحميل لعبة gta 5 على الهاتف مجانا

من أجل الاستمتاع بالأداء الرائع للعبة gta 5 على الهاتف مجانًا عليك بدايًة أن تُنزل العديد من البرامج على جهازك والتي تُساعدك في فتح اللعبة بجودة أعلى حيث تحتاج إلى العديد من الأذونات ويُمكن من خلال إتباع الخطوات التالية أن تُحقق المتعة التي تُريد وهي كالتالي:-

  1. قم بتنزيل ملف apk على جهازك .
  2. اذهب إلى بلي ستور Play Store وقم بتنزيل Es File Explorer App في هاتفك. باستخدامه، واعمل على استخراج ملف البيانات داخل مجلد اللعبة.
  3. قم بالانتقال إلى تنزيل المجلد في تطبيق Ex File Explorer، ستجد ملف GTA 5 Data Zip الذي يوجد به أسماء باسم rockstargames.gtasa.
  4. قم باستخراج ملف Zip إلى Android OBB ( في حال عدم وجود مجلد OBB في مجلد Android ، عليك أن تقوم بإنشاء مجلد جديد فيه وقم بتسميته باسم OBB واستخرج الملف فيه).
  5. قم بفتح الملف GTA 5 APK وابدأ تشغيل GTA V5 على هاتفAndroid

وإلى هنا نكون قد انتهينا من استعراض آلية تحميل لعبة التسعينيات GTA والتي تطورت في الآونة الأخيرة لتستمر في استقطاب العديد من اللاعبين في العالم الذين نشئوا على متاهاتها ومغامراتها منذ كانوا صغارًا..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!