منوعات

كيف يتم حذف صفحة زائدة في الوورد ؟

كيف يتم حذف صفحة زائدة في الوورد ؟ ،يتعرض الكثير منا اثناء عمله على برنامج الوورد الى ان يكون بحاجة لحذف صفحة زائدة او صفحة فارغة من الوورد، ويعتبر هذا امرا ليس صعبا بل على العكس تماما فهو شديد السهولة، تستطيع القيام به عن طريق عدد من الخطوات التي سنأتي على ذكرها في هذه المقالة، كما عودناكم في موقع المشهد الاخباري سنوضح لكم كل التفاصيل الواردة والتي تتعلق بهذا الامر، ويعد برنامج ميكروسوفت وورد من البرامج التي تختص بمعالجة الكلمات، وقد اصدر هذا البرنامج من الشركة في العام 1983 ميلادي، يتميز برنامج الوورد بعدة خصائص مثل انه يقوم بكتابة النص بعدة لغات، امكانية ادراج صور واشكال، امكانية التنسيق على المستندات مثل نوع الخط او حجمه او لونه وكذلك الخلفية، وكذلك بامكانك حفظ المستند ومعاينته قبل الطباعة.

كيف يتم حذف صفحة زائدة في الوورد ؟

هناك عدد من الخطوات التي يجب عليك ان تقوم بها لتحذف صفحة زائدة في الوورد، وهذه الخطوات يمكنك ان تقوم بأحدها وهي كالتالي:

  • الطريقة الاولى بأن تنقر داخل الصفحة التي تريد حذفها في اي مكان، ثم قم بعدها بالضغط على Ctral+G، المربع الموجود امامك قم بادخال رقم الصفحة، ثم عليك ان تكتب page، الان اضغط من لوحة المفاتيح على Enter، انقر على زر اغلاق، تحقق من تحديدك لصفحة ذات محتوى، ثم اضغط على Delete.
  • الطريقة الثانية: بطريقة سهلة جدا لحذف اي صفحة زائدة في برنامج الوورد قم بتحديد الرسمة او النص اي المحتوى الذي ترغب بحذفه واضغط بعدها على Delete.

حذف صفحة فارغة من ملف وورد

تستطيع حذف صفحة فارغة من ملف وورد عن كريق مفتاح المسح في لوحة المفاتيح، اضغط مستمرا على Ctrl ثم اضغط End لتصل لنهاية المستند، انقر بعدها مستمرا على مفتاح Backspace بهذا تصل لنهاية ملف الوورد المطلوبة.

حذف جدول من وورد

لحذف جدول من برنامج وورد قم اولا بتحديده، اختر قائمة Layout ثم انقر على Delete الذي يكون متواجدا في خانة Rows و Colummns، الان ما عليك سوى اختيار Delete Table فسيحذف الجدول الذي حددته مباشرة.

بهذا نختم مقالتنا لهذا اليوم بعد ان تعرفنا على كل ما يتعلق بكيف يتم حذف صفحة زائدة في الوورد ؟ وكذلك تعرفنا على طريقة حذف جدول من وورد، حذف صفحه فارغة من ملف وورد، الى اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!