منوعات

كيفية عمل جيميل جديد على الكمبيوتر بدون رقم هاتف

كيفية عمل جيميل جديد على الكمبيوتر بدون رقم هاتف ، يرغب الكثير من الأفراد بالتعرف على كيفية عمل جيميل جديد على الكمبيوتر بدون رقم هاتف، وهو من ضمن الأمور التي كانت في وقتٍ ما اختيارية، لكنه صار إلزاماً بعد أن فرضت شركة جوجل ذلك، ومع رغبة الكثير من الأفراد في إمتلاك جيميل بدون أن يستعينوا برقم هاتف، فقد تمّ طرح العديد من الطرق التي تتضمن  خدع  بسيطة يمكن القيام بها، وتمكّن هذه الخُدع الأفراد من إنشاء الحسابات بدون الاستعانة برقم الهاتف، لكن الأمر الذي يعدّ مقلقاً في هذا الشأن، هو  طلب تأكيد كلّ الحسابات برقم هاتف، وذلك بعد أن سمحت شركة جوجل بإمكانية بتفعيل مجموعة كبيرة من  الحسابات برقم هاتف واحد، فما هي الطريقة التي تشرح كيفية عمل جيميل جديد على الكمبيوتر بدون رقم هاتف؟

كيفية عمل جيميل جديد على الكمبيوتر بدون رقم هاتف

يعدّ البحث عن الطريقة التي توضّح كيفية عمل جيميل جديد على الكمبيوتر بدون رقم هاتف من ضمن أكثر الاستفسارات التي شاع طرحها من قبل الأفراد عبر محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، ويرجع السبب في ذلك إلى رغبة عدد كبير من الأفراد بإنشاء جيميل جديد بدون أن يكونوا مضطرين للاستعانة بأرقام هواتف في عملية التسجيل.

ما هو جوجل جيميل

جوجل جيميل أو Gmail هو مُختصر جملة Google Mail ، ويعدّ بمثابة خدمة تقوم شركة جوجل بتوفيرها مجاناً  للأشخاص والشركات التي ترغب في إرسال و إستقبال كلاً من الرسائل الإلكترونية والملفات، وكانت المرة الأولى التي ظهر فيها عبر صفحات الإنترنت للمرة الأولى خلال العام 2004 ، ونافس مجموعة كبيرة من الشركات التي عملت على تقديم خدمة البريد الإلكترونى حتى صارفي مقدمة هذه الشركات، وذلك بعد أن وصل عدد المستخدمين إلى  نحو 1.5 مليار مستخدم، وأسهم ارتباط التطبيق في العديد من الخدمات الأخرى في تصدّره المراكز المتقدمة.

مميزات جوجل جيميل

أعلنت شركة جوجل خلال الآونه الأخيرة عن مجموعة من المزايا الجديدة لجوجل جيميل، وقد تمثّلت هذه المزايا فيما يلي : المميزات الجديدة، وفيما يلي بعض من هذه الميزات:

  • ميزة الرد الذكي : ويقوم عمل هذة الميزة على الذكاء الإصطناعي وذلك من خلال تقديم ثلاثة ردود يمكن أن يقوم المستخدم بتحريرهما وإرسالها بشكلٍ اختياري.
  • ميزة التأليف الذكي: وتمكّن هذه الميزة المستخدمين من إنشاء رسالة بريد إلكتروني بشكلٍ سريع ومن خلال الاستعانة  بأحدث تقنيات الذكاء الإصطناعى.
  • ميزة وكزه: وتتمثّل في ظهور عدد من الإشعارات المنبثقة حول البريد الذى لم يتم الرد عليه، وتظهر هذه الاشعارات في الجزء العلوى من البريد الإلكتروني.
  • ميزة بحث جيميل: والتي تمكّن الأفراد من البحث من خلال الاستعانة  بالكلمات المفتاحية والرموز أو من خلال الاستعانة بتفعيل أداوت الفلترة وتصفية نتائج البحث وصولاً إلى إظهار أفضل النتائج.
  • ميزة أرشفة رسائل البريد الإلكتروني: والتي قد يضطر الأفراد بدونها إلى الدف مقابل الحصول على مساحة أكبر من التخزين.
  • ميزة التراجع عن إرسال البريد: إذ يمكن  حذف الرسائل الصادرة بعد أن يتم إرسالها بنحو  30 ثانية.
  • وميّزات أخرى مثل  ميزة التبديل بين حسابات جيميل و ميزة Gmailify و ميزة الوضع السري و ميزة تطبيقات G-Suite و ميزة Snooze و ميزة جيميل اوفلاين، بالإضافة إلى ميزة إرسال الأموال و ميزة إرسال مرفقات كبيرة الحجم و ميزة جدولة الرسائل.

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف من الكمبيوتر

تتضمن عملية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف من الكمبيوتر مجموعة متنوعة من الطرق، فقد يتمّ ذلك من خلال التحايل على الشركة بأنّ الشخص الذى يرغب في أنشاء الحساب لا يزيد عمره عن 15 عام، وقد يتم ذلك من خلال تغيير الإي بي للدولة، أو من خلال العديد من البرامج المعروفة بإسم vpn لكنه غير مستحب لكونه يعرض الحساب لخطر الغلق من قبل الشركة.

وهكذا نكون قد أوضحنا الطريقة التي من خلالها معرفة كيفية عمل جيميل جديد على الكمبيوتر بدون رقم هاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!