منوعات

جدول احتفالات دبي في اليوم الوطني الاماراتي 49

جدول احتفالات دبي في اليوم الوطني الاماراتي 49 ،يترقب الاماراتيون اليوم باقة العروض والفعاليات التي ستقام وستعرض احتفالا بهذا اليوم المميز، وتحتفل في مثل هذا اليوم الموافق 2 ديسمبر من كل عام الامارات العربية المتحدة باليوم الوطني الاماراتي، حيث يقام عدد كبير من الفعاليات والعروض والانشطة الجديدة فرحة في هذا اليوم وابتهاجا بقدومه، وفي كل عام يزداد ابداع الامارات يوما عن يوم ونذهل بكل ما يحصل فيها من تطور وتقدم كبيرين، ويحرص على اقامة احتفالات بهذه المناسبة الشخصيات البارزة في الامارات العربية المتحدة وتجري اقامة اعداد كبيرة من العروض على الالعاب النارية وعلى تقديم الحفلات الغنائية، وتقام ايضا عروض على المطاعم وعلى الحلويات ومختلف انواع القهوة، يسرنا نحن هنا في موقع المشهد الاخباري ان نطلعكم على كل العروض التي تقام اليوم في الامارات احتفالا باليوم الوطني الاماراتي، فكونوا معنا.

احتفالات اليوم الوطني الاماراتي دبي 2020

احتفالا بذكرت اتحاد دولة الامارات والذي تحقق في العام الميلادي 1971 تقوم الامارات باكملها وخصوصا دبي العاصمة في كل سنة كنوع من الاحتفال بعمل تخفيضات وعروض وفعاليات جديدة وتستمر هذه العروض من يوم 29 نوفمبر الى يوم 3 ديسمبر، وتكون هذه العروض مثل المسابقة بين المطاعم والمقاهي على تقديم افضل خدمات للزبائن، وها احياء للفعالية ولخلق جو من الفرح والبهجة لدى ابناء الامارات، وتيسيرا عليهم في امورهم الحياتية كلها.

جدول احتفالات دبي في اليوم الوطني الاماراتي 49

سنقدم لكم جدولا شاملا بكل العروض والخدمات التي تقدم على مختلف الاشياء في اليوم الوطني الاماراتي رقم 49، وهي كالتالي:

  • اولا عروض الالعاب النارية: يدعو فستيفال دبي مول زواره الى التواجد في المول للاحتفال معهم ومشاهدة عرض تخيل التفاعلي باللغة العربية، وكذلك يتاح للزوار لاول مرة ان يحجزوا طاولات تطل على خور دبي مباشرة، ليشاهدوا العرض الرائع على الواجهة المائية لخور دبي، موعد الاحتفال من 9 الى 11 مساءا، والحجز عن طريق الموعد الرسمي للمول.
  • ثانيا عروض القرية العالمية: ستكون العروض من تاريخ 1 الى 4 ديسمبر 2020، وسيطلق فيه مسيرات مميزة واحتفالات رائعة وعروض للاوبرا.

فعاليات اليوم الوطني الاماراتي 49

من الفعاليات التي ستقدم ايضا في اليوم الوطني الاماراتي التاسع والاربعون التالي:

  • ثالثا عروض سفينة الملكة اليزابيث 2: ستخصص هذه السفينة 3 ايام للعروض والاحتفالات وهي من 1 الى 3 ديسمبر 2020 تشمل وجبات الطعام في مطعم بافيليون من الساعة 6.30 الى 11 مساء، وتكلفة البالغين فقط 145 درهم والاطفال 75 درهم، وبالنسبة للاقامة ستكون تكلفتها 599 درهما شاملة وجبة فطور مجانية وكذلك خصم يصل الى 50% على مهرجان الغروب.
  • رابعا الحفلات الغنائية: تقدم الفنانة بلقيس والفنان محمد الشحي عروضا مجانية في حديقة برج بارك اليوم في 2 ديسمبر 2020 وسيبدأ العرض عند الساعة 8.30 مساءا، وكلك الفنان عيضة المنهالي وشمة حمدان سيقيمان حفلا مليئا بالاغاني الوطنية الاماراتية، وسيكون في 3 ديسمبر 2020 والعرض عند الساعة 8.30 مساءا.

احتفالات دبي في اليوم الوطني الاماراتي 49

استكمالا لما عرضناه في الفقرات السابقة، سنتحدث هنا عن عروض المطاعم في اليوم الوطني الاماراتي، وهي:

  • عروض المطاعم: الكثير من المطاعم اقامت عروضا وتخفيضات لهذا اليوم مثل مطعم النافورة في 2 ديسمبر وسيكون من الظهيرة وحتى 11.30 مساءا، ايضا مطعم اصيلة قدم عروضا للاحتفال باليوم الاماراتي الذي سيقدم اربعات وجبات مختلفة جديدة تبدأ تكلفتها من 225 درهما، وستكون فترة العرض من 1 الى 4 ديسمبر، وكذلك مطعم بابابجي الي يختص بتقديم الفطيرة التركية بالوان العلم الاماراتي، الموعد فقط اليوم 2 ديسمبر 2020، اما مطعم بيكل للبرجر سيقدم ايس كريم مجاني مع كل وجبة تطلب وستكون بنكهة مميزة من التشيز كيك، المواعيد هي 1 و2 ديسمبر، وغيرها من المطاعم التي تقدم عروضا مميزة.
  • عروض الحلويات والقهوة: مثل معرض بيتيل وسيطلق هدايا مميزة خاصة بهذا اليوم، ومستر بيكو الذي سيعرض قوالب مختلفة من الكيك والكب كيك بنكهات مميزة، وعلامة رو للقهوة حرصت على توفير ثلاث انواع مختلفة للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي، وهذا في يومي 1 و2 ديسمبر 2020.

وبهذا نصل الى الختام وقد وضعنا بين ايديكم قائمة باهمجدول احتفالات دبي في اليوم الوطني الاماراتي 49، الى اللقاء في مقالة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!