منوعات

تهتم بمهارات الحاسب وتطبيقاته الأساسية

تهتم بمهارات الحاسب وتطبيقاته الأساسية ما هي ؟ يُطرح هذا السؤال بشكلٍ كبير من ضمن الطلبة في مجالات الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، ومن المعروف أن شركة مايكروسوفت تعدّ من ضمن الشركات الرائدة في مجال تقنيات الحاسوب، والتي تهتمّ بشكلٍ كبير بكل ما يتعلق بمجال المهارات الحاسوبية المختلفة، ويبغ مجموع الموظفين العاملين في هذه الشركة وفقاً لإحصائيات العام 2016 نحو 114,000 موظف، ويتم تصنيف هذه الشركة على انها كأكبر مصنع للبرمجيات حول العالم، وذلك ضمن الإجابة على السؤال، تهتم بمهارات الحاسب وتطبيقاته الأساسية.

تهتم بمهارات الحاسب وتطبيقاته الأساسية

شركة مايكروسوفت تهتم بمـهارات الحاسـب وتطـبيقاته الأساسية  بشكلٍ كبير، فهي تقوم بتطوير وصناعة وترخيص مجموعة كبيرة من البرمجيات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، أما المقر الرئيس لهذه الشركة، فيقع في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً في ريدمونت سياتل، الواقعة في واشنطن.

شركة مايكروسوفت

عندما تمّ تأسيس شركة مايكروسوفت، كان المقر الرئيس لها مدينة ألبوكيرك الواقعة  في ولاية نيو مكسيكو ، ثم صار المقر الرئيس هو المقر الحالي لها في واشنطن، ويُشار إلى أن كلاً من بيل غيتس وبول ألين هما من قاما بتأسيس هذه الشركة، وهما الملاك الحقيقيين لها، وذلك قبل أن تصير من ضمن الشركات العامة والتي يتم تداولها في الأسواق الخاصة بالأسهم.

خدمات شركة مايكروسوفت

من ضمن الخدمات التي تحرص الشركة على تقديمها :

  • الانتقال بمفهوم التكنولوجيا إلى أبعاد جديدة.
  • الاستفادة من أنظمة المعلومات والأعمال.
  • تحقيق عائدات أفضل للا ستثمارات التقنية.
  • تقديم نصائح وخبرات متعلقة بقطاعات الأعمال المختلفة.

وهكذا نكون قد أوردنا مجموعة من ضمن أبرز المعلومات المتعلقة بشركة مايكروسوفت، وذلك ضمن الإجابة على السؤال المطروح بشكلٍ كبير من قبل الطلبة في المجالات التكنولوجية، والذي يدور عن الشركة التي تهـتم بمـهارات الحاسـب وتطبـيقاته الأسـاسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!