المشهد الدولي

اول رحلة طيران إسرائيلية الي السعودية

دولي- المشهد الإخباري- بهاء وهدان – تامر المزيني

بعد دعمِها اللامحدود للمطبعين والباحثين عن مدِّ جسورِ التواصلِ مع الاحتلالِ الصهيونيِ تسيرُ الرياض على الخطِّ الذي مضت عليه سرا نحو التعاونِ مع الاحتلالِ الصهيوني.

ليكشفَ إعلامُ الاحتلالِ اليوم وتحديدا القناةُ السابعة الصهيونية عن توجهِ طائرةٍ صهيونية امس من مطار بن غوريون في اللد نحو السعودية في رحلةٍ بالغةِ السرية لم تعلن عنها الرياض وباح الاحتلالُ بخفاياها .

القناةُ السابعةُ الصهيونية أضافت أيضا أن رئيسَ وزراءِ الاحتلالِ الصهيوني بنيامين نتنياهو ورئيسَ جهاز الموساد يوسي كوهين زارا المملكةَ السعودية في رحلةٍ سرية.

وأوضحت القناةُ ان اللقاءَ المكثف دام لمدة اربعِ ساعات بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان و رئيسِ وزراءِ الاحتلال نتنياهو مع وزيرِ الخارجيةِ الامريكي مايك بومبيو الذي كان في جولةٍ إقليميةٍ في المنطقة.

ليتضح للجميع ان هذه الزيارةَ السريةَ لم تكن الأولى بل هي نتيجةَ ترويجِ النظام السعودي للتطبيع في كافة الجهاتِ والمستوياتِ في
السعودية، الأمر الذي بدا واضحا من خلالِ زيارةِ بعض السعوديين للاحتلالِ الصهيوني ودفاعِ بعض الإعلاميين في الرياض عن الاحتلال والمجازرِ التي ارتكبها بحق الفلسطينيين ومهاجمتهم للشعبِ الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!