معدل الوحدة ل ٨٨ طالبا في ٤ صفوف هو ٢٢ طالبا في كل صف

eslam
منوعات
22 نوفمبر 2020
معدل الوحدة ل ٨٨ طالبا في ٤ صفوف هو ٢٢ طالبا في كل صف
معدل الوحدة ل ٨٨ طالبا في ٤ صفوف هو ٢٢ طالبا في كل صف

معدل الوحدة ل ٨٨ طالبا في ٤ صفوف هو ٢٢ طالبا في كل صف ، تصدر هذا السؤال البحث على موقع البحث قوقل، لأنه يعتبر من الأسئلة المهمة التي تندرج تحت مقرر الرياضيات في منهج المملكة العربية السعودية، ومع تحويل العملية التعليمية من وجاهية إلى التعليم عن بعد، بسبب الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد، حيث يطرح المعلمون هذا السؤال على الطلاب عبر منصة مدرستي التعليمية، وينتظرون من الطلاب معرفة الحل الصحيح، لذا نحن في موقع المشهد الإخباري واستكمالًا لطرح حلول تدريبات الكتب المدرسية، سنقون بدورنا الفعال تجاه العملية التعليمية ونضع بين أيديكم حل سؤال معدل الوحدة ل ٨٨ طالبا في ٤ صفوف هو ٢٢ طالبا في كل صف.

معدل الوحدة ل ٨٨ طالبا في ٤ صفوف هو ٢٢ طالبا في كل صف

معدل الوحدة ل ٨٨ طالبا في ٤ صفوف هو ٢٢ طالبا في كل صف، يعد هذا السؤال أحد الأسئلة المهمة التي تقع ضمن كتاب الرياضيات، لذا يجب على الطلاب معرفة الإجابة الصحيحة والتي تتمثل في:

معدل الوحدة=عدد الطلاب⁄عدد الصفوف

معدل الوحدة=88÷4

=22.

إذن معدل الوحدة ل ٨٨ طالبا في ٤ صفوف هو ٢٢ طالبا في كل صف هي إجابة صحيحة.

تعريف معدل الوحدة

معدل الوحدة هو نسبة تقارب بين كميتين بوحدات القياس، وتالي الوحدة هي وحدة واحدة، ويعمل معدل الوحدة على مقارنة المعادلات والكميات بكل سهولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!