داخلية غزة تنشر كشف وآلية السفر عبر معبر رفح

ثائر حسن
2020-11-22T16:40:07+02:00
2020-11-22T16:40:14+02:00
أخبار غزة
22 نوفمبر 2020
داخلية غزة تنشر كشف وآلية السفر عبر معبر رفح

أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية في قطاع غزة، عن كشف المسافرين عبر معبر رفح البري خلال أيام فتحه استثنائياً من الثلاثاء إلى الخميس (24 – 26 نوفمبر2020)، وذلك وفق التعليمات الآتية:

1. السفر يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020: سيكون للمسافرين في الحافلات (من الأولى حتى الرابعة) من الكشف المرفق، وعليهم التواجد يوم الثلاثاء الساعة 4:00 فجرًا في الصالة الخارجية لمعبر رفح؛ لتسهيل سفرهم، كما عليهم التوجه لإجراء فحص كورونا يوم غد الإثنين من الساعة 9:00 صباحاً في المراكز التي أعلنت عنها وزارة الصحة، كلّ في محافظته، والمراكز هي:
– محافظة شمال غزة: مركز هالة الشوا/ بيت لاهيا.
– محافظة غزة: مركز الشاطئ.
– محافظة الوسطى: مركز النصيرات القديم.
– محافظة خانيونس: مركز جورة اللوت/ قرب دوار التحلية.
– محافظة رفح: عيادة الشابورة/ قرب مدارس العرب.
2. المسافرون في الحافلات (من الخامسة حتى الثامنة): عليهم التوجه لإجراء فحص كورونا يوم الثلاثاء من الساعة 9:00 صباحاً في المراكز المذكورة في المحافظات، وعليهم انتظار إعلان موعد سفرهم.
3. المسافرون في الحافلات (من التاسعة حتى الحادية عشرة): عليهم التوجه لإجراء فحص كورونا يوم الأربعاء من الساعة 9:00 صباحاً في المراكز المذكورة في المحافظات، وعليهم انتظار إعلان موعد سفرهم.

4. يرجى من جميع المسافرين الالتزام بإجراءات التعقيم والسلامة الشخصية، والمحافظة على التباعد الجسدي.

5. ضرورة إحضار حجة عدم ممانعة للأطفال المسافرين، من آبائهم أو وكلائهم.
مرفق رابط كشف المسافرين اضغط هنا.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!