تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد على النايل سات

mahasen
2020-11-22T13:45:05+02:00
2020-11-22T15:13:16+02:00
منوعات
22 نوفمبر 2020
تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد على النايل سات

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد على النايل سات ، تُعد أهم القنوات الرياضية التي انتشر بثها حديثًا على القمر الصناعي نايل سات ويبحث عنها الكثير من المشجعين والمهتمين بعالم الرياضة وخاصة مباريات كرة القدم، حيث تُقدم القناة خدمة النقل المباشر لمباريات كأس مصر، ولذلك فإن الكثير من محبي الساحرة المستديرة يبحثون عن تردد القناة للاستمتاع بمشاهدة المباريات والاستديو التحليلي الذي ينقل كل تفصيلة وحركة في المعلب فيُشعر المشاهد وكأنه في الملعب مع اللاعبين، تابعوا معنا السطور التالية لنخبركم بتردد القناة الناقلة للمباريات كأس كرة القدم المصري تردد قناة اون نايم سبورت 2 الجديد على النايل سات .

قناة أون تايم سبورت 2

تُعد قناة اون تايم سبورت واحدة من مجموعة قنوات أون، وتحرص على عرض أفضل الأحداث الرياضية المصرية والعالمية وتهتم بكافة الرياضيات وعلى رأسها كرة القدم.

تضم القناة مجموعة من الرياضيين يقوموا على تقديم البرامج النوعية في المجال الرياضي ومن أهمها برنامج ملعب أون تايم واستاد مصر، وملاعب الأبطال وغيرها من البرامج الرياضية التي تهتم بالرياضة المحلية والعربية كما أنها تستضيف أبرز المحللين الرياضيين في الاستديو من أجل التعقيب على المباريات وإعطاء التوجيهات المناسبة والتي من شأنها تدفع اللاعبين إلى تحسين أدائهم في المباريات القادمة.

ومن أهم مذيعي البرامج في القناة الكابتين أحمد شبير، إبراهيم فايق، وتامر صقر، وكريم حسن شحاته، وكريم خطاب وغيرهم بالإضافة إلى عدد من المذيعات من الوجوه الإعلامية الشابة كـ شيما صابر، وميرهان عمر، وأميرة جمال.

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد على النايل سات

يبحث المهتمين بمتابعة الكأس المصري اليوم عن التردد الجديد الذي أعلنته قناة تردد قناة اون تايم سبورت 2 على النايل سات، والذي أكدت أنه ينقل الصورة بدقة وجودة وضوح أعلى من التردد السابق كما أنه يصل إلى أماكن مختلفة في البث الفضائي من قبل.

وكانت شبكة قنوات أون سبوت قد أعلنت أنها ستنقل مباريات كأس مصر بالكامل على القناة الثانية أون تايم سبوت 2على النايل سات ودعت متابعيها إلى ضبط اعدادات القناة للتمتع بمشاهدة ذات جودة ووضوح أعلى وحددت بيانات الضبك كالتالي:-

  • القمر: نايل سات
  • التردد: 10853
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • نعامل تصحي الخطأ 3/4
  • الجودة: SD , HD

و تستضيف القناة أبرز المحللين الرياضيين مثل حازم إمام وطه إسماعيل وأيمن يونس وعماد متعب ومحمد أبو العلا ووليد صلاح الدين وحسن المستكاوي ومحمد عمر وسمير عثمان وأحمد الشناوي وعبد الظاهر السقا

كما يُمكنك عزيزي القارئ المهتم والشغوف بمتابعة المباريات الرياضية وخاصة مباريات كأس مصر التي تُنفذ حاليًا في الملاعب المصرية أن تستمتع بمشاهدة القناة وما تبثه من مباريات وبرامج من خلال اليوتيوب ونضع هنا  رابط القناة على يوتيوب والتي تُقدم نقلًا مباشرًا لكل ما يُعرض على القناة الرسمية الفضائية على التلفزيون، وكذلك يُمكنك متابعتها عبر صفحة فيس بوك (من هنا) والتمتع بمشاهدة الحدث الرياضي أولًا بأول والتفاعل معه والتعقيب عليه بالتعليق المباشر عبر الصفحة.

وإلى هنا نكون قد بينّا لك عزيزي القارئ تردد القناة على البث الفضائي بالإضافة إلى روابط مشاهدتها على المواقع الاجتماعية فيس بوك ويوتيوب وإذ إننا نتمنى كل التوفيق للفرق المشاركة في مباريات كأس مصر اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!