المشهد المحلي

بعد استئناف التنسيق.. الشؤون المدنية تعلن عودة العمل في مكاتبها

أعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية، اليوم الأحد، عودة العمل في مكاتب ومديريات الهيئة في المحافظات الشمالية والجنوبية اعتبارا من يوم غد الاثنين، وذلك بعد أيام من إعلان السلطة عودة العلاقات مع الاحتلال.

وقالت الشؤون المدنية في بيان لها، إن عودة العمل يأتي متابعة قضايا الأهالي، والمؤسسات الرسمية، والأهلية، والمتعلقة بالقضايا اليومية والحياتية والإنسانية المرتبطة بالموافقات المسبقة من قبل الاحتلال، وفق البيان.

ودعت الهيئة، الأهالي الذين يحتاجون لمعاملات رسمية بهذا الشأن، إلى التوجه لهذه المكاتب “الارتباط الفلسطيني” التابعة للهيئة العامة للشؤون المدنية والمنتشرة في كافة محافظات الوطن، وتقديم المستندات اللازمة.

كما دعت الأهالي إلى عدم التوجه لما يسمى بمكاتب “الإدارة المدنية الإسرائيلية”، وعدم التعامل مع ما يسمى صفحة المنسق، مشيرة إلى أن مكاتب ومديريات الهيئة في خدمتهم على مدار الساعة، وسيتم موافاتهم بأي جديد من خلال الصفحة الرسمية للهيئة العامة للشؤون المدنية، وعبر وسائل الإعلام المختلفة.

وأهابت بالمراجعين ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي الصادر من وزارة الصحة، في ظل تفشي فيروس كورونا.

وكان وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ أعلن قبل أيام، عودة العلاقات مع الاحتلال، في وقتٍ لاقت فيه الخطوة استفسارات حول أسباب استئناف العلاقات والمقابل، وحول ما إذا كانت تمهد لعودة المفاوضات مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!