حقيقة وفاة حليمه بولند بجرعة بنج زائدة

دعاء
منوعات
22 نوفمبر 2020
حقيقة وفاة حليمه بولند بجرعة بنج زائدة
حقيقة وفاة حليمه بولند بجرعة بنج زائدة

ما هي حقيقة وفاة حليمه بولند بجرعة بنج زائدة ؟ كشفت مجموعة من مصادر إعلامية عربية، خلال يوم الخميس المُنصرم، الحقيقة وراء ما يتم تداوله بخصوص وفاة حليمة بولند، وهي إعلامية كويتية، وأكدت المصادر أن كلّ ما يتم تداوله حول خبر وفاة حليمة بولند عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي، هي بمثابة شائعات  لا أساس لها من الصحة، وتختلف الحقيقة وراء ذلك تماماً عما يتم تداوله من قبل عدد من نشطاء مواقع التواصل، إذ مرّت الإعلامية الكويتية بتجربة نقلتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، أوضحت خلالها حقيقة ما حدث معها، فما هي حقيقة الشائعات التي يتم إطلاقها فيما يتعلق بوفاة حليمه بولند الإعلامية الكويتية لأخذها جرعة زائدة من البنج؟ هذا ما سنتعرف إليه خلال السطور.

حقيقة وفاة حليمه بولند بجرعة بنج زائدة

بالحديث عن حقيقة وفاة حليمه بولند بجرعة بنج زائدة، يُشار إلى أنّ الإعلامية الكويتية حليمة بولند، شاركت إحدى المواقف التي حدثت معها خلال تواجدها في إحدى المستشفيات، وقالت إنها رأت الموت بعينها، وأضافت قائلةً:” “اليوم شفت الموت بعيني قسما بالله كنت راح أموت من إبرة البنج في العيادة؛ لأنه الظاهر جرعة التخدير كانت عالية وزائدة وحسيت إنه روحي قاعدة تطلع”.

وحول ما حدث معها، تابعت حديثها قائلةً: “ورب الكعبة وقمت أتشهد واقرأ قرآن وركبولي جهاز الأوكسجين والحمد لله قمت بالسلامة وبصلي 100 ركعة شكر الحين إن شاء الله، ألف حمد وشكر لك يا رب”، ووجّهت مجموعة من النصائح لمتابعيها فيما يتعلق بالحذر من البنج والتخدير الذي من الممكن أن يودي بحياة الإنسان في حالة الزيادة في الجرعة.

حقيقة وفاة حليمة بولند بسبب جرعة بنج زائدة

وضمن طرحنا لحقيقة وفاة حليمة بولند بسبب جرعة بنج زائدة، لابدّ من تناول معلومات عدّة حول حياة الإعلامية الكويتية، وهي حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند، وُلدت في العاشر من شهر ديسمبر  للعام 1980؛ وقد بدأت مشوارها الإعلامي خلال العام 2001 ، آنذاك كانت طالبة في المستوى الرابع في قسم الإعلام،  وكان رئيس القسم قد رشّحها للعمل في تلفزيون الكويت ، وذلك عبر البرنامج الأول الذي ظهرت فيه، وهو برنامج «ذبست» للمخرج خالد البطي، وقد ساندها المخرج بشكلٍ كبير في بداياتها ورشحها لمجموعة من البرامج الأخرى عبر تلفزيون الكويت.

حليمة بولند السيرة الذاتية

حليمة بولند السيرة الذاتية، ظهرت حليمة بولند كممثلة خلال العام 1995 ، وذلك فيبرنامج الأطفال «إفتح يا وطني أبوابك» برفقة كلٍ من طارق العلي و أنوار أحمد، تلاه مجموعة من البرامج عبر العديد من القنوات الخليجية والعربية، فضلاً عن تقديمها عدد المهرجانات؛ منها مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وخلال مسيرتها حصدت القب «ملكة جمال الإعلاميات العرب»، و خاضت خلال العام 2007 تجربة مميزة في التمثيل من خلال تقديمها لبرنامج فوازير رمضانية باسم فوازير حليمة، وتمّ بثّ البرنامج على قناة الراي.

ومن ضمن أبرز الجوائر التي حصلت عليها الإعلامية الكويتية حليمة بولند:

  • 2008 / أفضل إعلامية عربية.
  • 2009 / أفضل إعلامية عربية عن برنامج مسلسلات حليمة.
  • 2010/أفضل إعلامية عربية عن برنامج مسلسلات حليمة في موسمه الثاني.

وهنا يكون ختام المقال الذي أوردنا خلال سطوره تفاصيل عدة فيما يتعلق بالشائعات التي ترددت حول وفاة الإعلامية الكويتية حليمة بولند، ونكون بذلك أوضحنا حقـيقة وفاة حليمه بولند بجرعة بنج زائدة، وذلك بعد أن تصدرت هذه الشائعات محركات البحث المختلفة للتأكد من مصادرها وحقيقتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!