حقيقة وفاة الطفلة لجين ام رموش تويتر

mahasen
2020-11-22T10:42:37+02:00
2020-11-22T10:42:56+02:00
منوعات
22 نوفمبر 2020
حقيقة وفاة الطفلة لجين ام رموش تويتر
حقيقة وفاة الطفلة لجين ام رموش تويتر

حقيقة وفاة الطفلة لجين ام رموش تويتر، تصاعدت خلال الأيام السابقة الوسوم على موقع التدوينات القصيرة تويتر التي تُشير إلى وفاة الطفلة لجين حسن الشهيرة بأم رموش، دون نفي أو تأكيد من أسرتها، وبدأ المغردون ينعون الطفلة ذات الـ 12 ربيعًا متحسرين على طفولتها اليانعة ومؤكدين على تعاطفهم مع أسرتها في مصابهم الجلل، ولكن ما هي ألا ساعات حتى بدأت الخبار المتواردة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات تنفي هذه الشائعة، فما هي حقيقة وفاة الطفلة لجين حسن، السطور التالية تكشف لكم التفاصيل

وفاة الطفله لجين حسن حقيقة أم شائعة

تعود بداية الشائعة إلى الوقت الذي نشر فيه بعض من رواد التواصل الاجتماعي والمتابعين لحسابات انستغرام وسناب شات وتوتير الخاصة بالطفلة لجين صورة لحسابها على انستغرام كُتب فيها “تذكر” ومنذ ذلك الوقت انتشر خبر الوفاة وصمم رواد التواصل الاجتماعي وسم #لجين_حسن والذي تصدر أعلى القراءات على مواقع التواصل الاجتماعي وتعاطف الكثير من رواد المواقع الاجتماعية في الخليج والعالم العربي مع الطفلة المتوفاة وكثفوا الأدعية لها بالرحمة ولأهلها بالصبر والثبات.

ظل التفاعل كثيفًا على المواقع الاجتماعية على مدار أكثر من 48 ساعة طالب خلالها المستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي والذين شككوا في حقيقة الوفاة، أسرة الطفلة بتأكيد خبر الوفاة أو نفيه إلا أن الأسرة لم تقم برد مما زاد حالة الغموض حول مصير الصغيرة التي أسرت بجمال عيونها ورموشها الكثيرين.

حقيقة وفاة الطفلة لجين ام رموش تويتر

سادت حالة اللغط الكبير والمستمر بين المتابعين ورواد المواقع الاجتماعية في السعودية والخليج العربي عمومًا حيث قال البعض أن الصغيرة لم تتحمل أمر النيابة العامة بتوجيهها بعد أن نشرت العديد من الإعلانات المخلة بالآداب على صفحتها ونفذ عملية انتحار بحق نفسها، فيما قال آخرون أن أسرة الفتاة التي أجبرتها سلطات وزارة الداخلية بالمملكة على التوقيع على تعهد بعدم استخدام ابنتهم وتصويرها إعلانات مخلة بالآداب لمنتجات وسلع في السوق المحلي قامت بتعنيف ابنتهم وإغلاق حساباتها.

تلك الحالة من السوء المُعلن من قبل رواد التواصل أجبر الصغيرة لجين والتي لم تتجاوز عامها الـ12 ولكنها بدت من مشاهير المواقع الاجتماعية بسبب جمال عيونها ونشرها صور على صفحاتها الخاصة، هذه الظروف دعت الفتاة أن تخرج على متابعيها بمقطع فيديو صغير نشرته على حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر قالت فيه “أهلًا وسهلًا فيكم جميعًا، أنا ما كنت حابة أتكلم في الموضوع لكن شفت ناس كثير تتلكم فيه وحسابات معروفة جدًا نشرت هذا الخبر”.

وأضافت لجين “هذا الخبر غير صحيح، وأنا موجودة بصحة وعافية وأتمنى من الحسابات التي تنزل كل هذه الأخبار تكون متأكدة قبل نشرها وتداولها”.

وهكذا بإعلان الفتاة لُجين حسن أنها بصحة وعافية ننفي خبر وفاتها وأنها ما زالت على قيد الحياة غير أنها اختارت البعد قليلًا على السوشيال ميديا وهو حق لا يُمكن لأحد أن يُنكره عليها أو يُطالبها بالعودة ما دامت لا تُريد ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!